فنون ومشاهير، من بينهم وائل كفوري وجورج وسوف تعرفوا إلى قائمة نجوم مهرجان جرش 2023،سيكون الجمهور الأردني على موعد مع صيف حافل ب النجوم العرب والمحليين في مهرجان جرش بعد .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من بينهم وائل كفوري وجورج وسوف.. تعرفوا إلى قائمة نجوم مهرجان جرش 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من بينهم وائل كفوري وجورج وسوف.. تعرفوا إلى قائمة...
سيكون الجمهور الأردني على موعد مع صيف حافل بالنجوم العرب والمحليين في مهرجان جرش بعد الإعلان عن المشاركين فيه، والفعاليات الفنية التي ستمتد من الفترة 26 تموز الحالي لغاية 5 آب المقبل، ولمدة 11 يومًا. وسيحيي المهرجان النجوم هاني شاكر، جورج وسوف، نجوى كرم، وائل كفوري، خالد عبد الرحمن، صابر الرباعي، ديانا كرزون، عمر العبداللات، نداء شرارة، زين عوض، أسامة جبور، حسام ووسام اللوزي، سعد أبوتايه، حسين السلمان، هاني متواسي، رامي الخالد، محمود سلطان، وحمدي المناصير.

كما سيحيي الفنانون الأردنيون على المسرح الشمالي للمهرجان ليالي طرب أردنية، وهم: ثمين حداد، رامي شفيق، عيسى السقار، سليمان عبود، سامر أنور، وتقديم عروض فنية لفرق عربية وأجنبية.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد، اليوم الإثنين، أنّ شعار مهرجان جرش للعام الحالي هو "يستمر بالفرح" كدلالة على استمرار الفرح، مستذكرين الاحتفالات التي رافقت زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الذي أقيم بداية شهر حزيران المنصرم.

وأضاف "سماوي"، أن مصر ستحل "ضيف شرف" على المهرجان، حيث ستشارك بمجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية والفكرية، إضافة أيضًا إلى حضور الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.

ولفت إلى أن المهرجان سيحتفل هذا العام بمئوية مدرسة السلط، التي شُيّدت العام 1918.

أما فيما يتعلق بالتذاكر، فقد ذكر سماوي أن جزءًا كبيرًا من فعاليات المهرجان مجانية، لافتًا إلى أنه يمكن الحصول على التذكرة المجانية "أون لاين".

كما كشف أن حفلات النجوم ستكون بقيمة 20 دينارًا للتذكرة بحدود (28 دولارًا)، مؤكدًا أن سياسة المهرجان ليست ربحية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية

شاركت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي متمثلة في رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي في سوق المهرجانات العالمية بمهرجان سيبيو الدولي برومانيا بهدف  التعريف بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح ، ونقل تجربته الناجحة للمهرجانات المشاركة في سوق سيبيو الدولي للفنون المسرحية وزواره، وتشتمل المشاركة علي التعاون والتنسيق مع مهرجانات أخري لعمل بروتوكولات وشراكات، بالإضافة  للترويج الثقافي والسياحي لمدينة شرم الشيخ ولجمهورية مصر العربية بشكل عام وجذب المزيد من الزوار والفنانين من خلال العروض والفعاليات المسرحية المصاحبة التي يقدمها المهرجان كل دورة.
مازن الغرباوي قدم Presentation، استعرض خلاله كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالمهرجان وفعالياته ودوراته السابقة، واجتمع عدد من رؤساء المهرجانات المسرحية الدولية من مختلف دول العالم، ضمن فعاليات المهرجان، وكان الهدف من العرض تعريف الجمهور وصناع المسرح بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي أكثر بهدف تبادل الخبرات والمعلومات والاتصالات.

سوق سيبو الدولي للفنون المسرحية فرصة للفنانين والمسرحيين والمهتمين للتجمع والترويج عن مشاريعهم الفنية وعقد الشراكات المسرحية فيما بينهم، ويضم البرنامج في هذه النسخة 900 حدثًا يشارك فيها أكثر من 6000 فنان من 85 دولة من مختلف دول العالم، وهو سوق مرتبط بـمهرجان سيبو الدولي، يمثل منصة للحوار بين الفنانين الشباب، والمشغلين الثقافيين، ومؤسسات الفنون المسرحية، والشبكات الثقافية من شتى أنحاء العالم، واختار المنظمون أكبر المهرجانات في العالم للمشاركة في هذه الفعالية، وسيقدم المشاركون عرضا يتضمن آخر ما توصلوا إليه في عالم المسرح، كما يقدمون عرضا تقديميا عن آخر مهرجان لهم، وقد تلقت إدارة المهرجان دعوة خاصة قدمها رئيس المهرجان  الدكتور قسطنطين كرياك مؤسس ورئيس المهرجان .


 مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء، ويرأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويديره الدكتورة إنجي البستاوي .

مقالات مشابهة

  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • لفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل يواصل فعالياته في تبوك
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية
  • وائل كفوري يتصدّر في أسبوع: “الوقت هدية”
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"
  • كروس يتفوق على جميع نجوم "يورو 2024" ويتصدر قائمة مميزة