نظمت الوحدة الحزبيه بمستقبل وطن بأبو جنشو في الفيوم، مؤتمر جماهيري حاشد برئاسة بهاء الدين الدسوقي أمين المركز، وبحضور النائب يوسف الشاذلي أمين تنظيم المحافظة والنائب محمد طه الخولي عضو مجلس النواب و محمد إسماعيل الخولي أمين الهيئات الإستشارية، وخالد فرج رئيس الوحدة المحلية لمركز إبشواي، ومحمد حسن سعيد أمين تنظيم مركز إبشواي، والٱمناء المساعدين.

وفي كلمته أكد النائب يوسف الشاذلي، أن الحزب يعمل بشكل مؤسسي وبالتعاون مع كافه الجهات المعنية، لخروج مشهد انتخابي يليق بالمحافظة، كما اشار إلى حجم الإنجازات التي حققتها الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي شملت كافة القطاعات بمحافظات مصر.

فيما دعا النائب محمد الخولي الحضور للالتفاف حول القيادة السياسية وتوحيد الصف والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل مزيد من التقدم.

عقب ذلك توالت الكلمات التي أكدت على ضرورة النزول إلى صناديق الٱقتراع لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك من أجل استكمال مسيرة التنمية والإنجازات التي بدأها الرئيس السيسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمانة حزب مستقبل وطن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي مركز ابشواي الفيوم مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

حي الجمرك بالإسكندرية يواصل تنفيذ مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الوحدة الفرعية لحماية الطفولة بحي الجمرك محافظة الاسكندرية، عن تفعيل ورشة عمل عن تنمية مهارات الأطفال بالرسم والغناء والأنشاد بقاعة الإجتماعات بديوان عام الحي، بالتعاون والتنسيق مع كلا من إدارة الجمرك التعليمية وإدارة العلاقات العامة والإعلام بحي الجمرك في الإسكندرية.

كما قام مدير الوحدة الفرعية لحماية الطفولة بالتنويه عن دور لجان حماية الطفل وخط نجدة الطفل.

وفي سياق متصل قامت مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعريفهم بدور الحي والخدمات التى يقدمها للمواطنين وكيفية الحصول على الخدمة.

وجاء ذلك تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية  "بداية جديدة لبناء الإنسان " و التى من أهدافها التنمية البشرية والإهتمام بالأطفال وزيادة التوعية لهم ورفع كفاءتهم المعرفية والعمل على  التعرف على كل ما هو جديد وتطبيقه عمليًا لإكتساب مهارة التطبيق العملي المعرفي لتطوير تنمية قدراتهم .

ووفقًا لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وتعليمات عمرو عبد المنعم رئيس حى الجمرك، ورئيس اللجنة الفرعية لحماية الطفولة بالحي.

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية تستهدف مكتب أمين شيري في بيروت
  • بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701
  • حي الجمرك بالإسكندرية يواصل تنفيذ مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • تحذير من تداعيات خطيرة.. الرئيس السيسي: نرفض انتهاك سيادة لبنان
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • ازالة فورية لحالات تعدى بمركز نجع حمادي بقنا
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟