قال الإعلامي عمرو أديب، إن الهدنة بين إسرائيل وحماس كادت أن تنهار، ولكن حدث تدخل مصري قطري تمكن من إعادة الأمور لطبيعتها، وخلال الساعات المقبلة سيتم استئناف عملية تبادل الأسرى.

تنسيقية شباب الأحزاب: التحديات التي تواجه مصر ستدفع المواطنين للخروج للتصويت تنسيقية شباب الأحزاب: مصر لديها قائد عالمي.. ونراهن على مشاركة الشباب في الانتخابات الهدنة بين حماس وإسرائيل

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أنه يبدو إنه من المحتمل أن استطعنا المحافظة على استمرار الهدنة بين حماس وإسرائيل برعاية مصرية قطرية، فقد تمتد الهدنة أيام أكثر، معلقا: الهدنة كلما امتدت يكون رحمة"، لافتا إلى أن الاسماء التي سيتم الإفراج عنهم اليوم أغلبهم من الأطفال.

وأضاف أن تسليم الأسرى الفلسطينيين سيتم خلال الساعات المقبلة، منوها بأن اليومين الماضيين أثبتوا أن حركة حماس موجودة ولم تنهار، متابعا: "الشعب الفلسطيني شعب الجبارين". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب الهدنة إسرائيل وحماس برنامج الحكاية الهدنة بین

إقرأ أيضاً:

الحرس الثوري يكشف عن أهداف سيتم ضربها داخل إسرائيل

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت قيادة الحرس الثوري الإيراني بحسب ما أوردت شبكة نيوز 18 الامريكية، اليوم الجمعة، (4 تشرين الأول 2024)، عن قائمة بالأهداف التي قالت انها ستقوم بـ"ضربها عسكريا" في حال أقدمت إسرائيل على شن ضربة عسكرية ضد ايران. 

وقالت الشبكة بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، إن الحرس الثوري الإيراني عبر نائب قائده علي فادافي، اكد ان الحرس الثوري سيقوم باستهداف "قطاع الطاقة الإسرائيلي" في حال قامت إسرائيل بتوجيه ضربة عسكرية ضد ايران. 

واوضح "هنالك ثلاث محطات للطاقة في إسرائيل، في حال تم ضربها جميعها في ذات الوقت فان إسرائيل ستفقد الطاقة كليا"، متابعا "سنقوم أيضا باستهداف معامل تكرير الوقود وحقول الغاز والنفط التي قمنا بحصرها مسبقا والاعداد لاستهدافها". 

تهديدات الحرس الثوري تأتي عقب ورود تقارير عن وسائل اعلام إسرائيلية تتحدث عن نية نظام نتنياهو شن هجمات على حقول النفط الإيرانية كرد على الهجوم الذي شنته ايران على إسرائيل مطلع الشهر الحالي.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • الحرس الثوري يكشف عن أهداف سيتم ضربها داخل إسرائيل
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • تفاصيل جديدة عن غارة المعيصرة... ماذا استهدف العدوّ؟
  • عاجل.. أول رد من «السنوار» على اغتيال نصر الله.. تفاصيل عملية جديدة لـ«حماس» في قلب إسرائيل