RT Arabic:
2024-07-04@03:01:11 GMT

أرسنال ينتزع صدارة "البريمير ليغ" في الوقت القاتل

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

أرسنال ينتزع صدارة 'البريمير ليغ' في الوقت القاتل

انتزع نادي أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إثر فوزه على مضيفه برينتفورد (1-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 13 "للبريمير ليغ".

ويدين فريق "المدفعجية" بالفضل في انتصاره لمهاجمه الألماني كاي هافيرتز، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء.

إقرأ المزيد شاهد ما "فهمش" حاجة.. كلوب يعلق على "المشادة" بين نونيز وغوارديولا (فيديو) إقرأ المزيد قمة مثيرة بين مانشستر سيتي وليفربول تنتهي بنتيجة عادلة

وحقق نادي أرسنال انتصاره الثاني على التوالي، واعتلى صدارة الدوري، برصيد 30 نقطة، متجاوزا بفارق نقطة فريق مانشستر سيتي، الذي سقط في عقر داره في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام ضيفه ليفربول.

في حين تعرض فريق برينتفورد للهزيمة الثانية على التوالي، وتوقف رصيده عند 16 نقطة، ويحتل حتى الآن المركز الحادي عشر على سلم الترتيب.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أرسنال لندن ليفربول مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية

على خطى المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو للذكور الفائز يوم أمس بالميدالية النحاسية لفئته ، تمكنت عناصر المنتخب الوطني المغربي للإناث صباح يومه الثلاثاء 02 يوليوز 2024 من انتزاع الرتبة الثانية ضمن المسابقة الخاصة بفئة الإناث لمنافسات كأس العالم للفرق المتواصلة فعالياتها حاليا بمدينة تشونغتشونغ بكوريا الجنوبية .
وقد تمكن فريق الإناث للمنتخب الوطني المغربي للتايكوندو الفائز بهذه الميدالية الفضية والمكون من كل من مريم خولال و صفية صالح وأميمة بومح إضافة إلى فاطمة الزهراء أبو فارس التي دخلت رفقة الفريق كلاعبة احتياطية ، من بلوغ دور النهاية والفوز بالميدالية الفضية نتيجة تغلبه خلال دور الربع  على فريق ساحل العاج بنتيجة جولتين لصفر ، ثم تخطيه لفريق الهند عند دور نصف النهاية أيضا بحصيلة جولتين لصفر لينهزم في المباراة النهائية أمام فريق إيران بنتيجة جولتين مقابل جولة واحدة فقط ، ويتمكن بالتالي من الفوز بمبلغ 7000 دولار ، وهي المكافأة المخصصة خلال هذه المنافسة العالمية للفريق الفائز بالرتبة الثانية ، في حين أن الرتبة الأولى عادت لإيران والرتبة الثالثة لمنتخب كوريا الجنوبية.
هذا وستستأنف يوم غد الأربعاء فعاليات هذه الكأس العالمية بإجراء المنافسة الخاصة بالفريق المختلط والتي سيدخلها المنتخب الوطني المغربي مؤازرا تقنيا من قبل المدربين الوطنيين بدر سماعيلي و عبد النبي سعودي .
عرباوي مصطفى

مقالات مشابهة

  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • الديمقراطيون يستعدون لمعركة "نهاية العالم" بعد "كارثة" بايدن في مناظرته أمام ترامب
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف