شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الامارات تقرع وساطة روسية لتلافي تداعيات سقوط المكلا، خاص  YNP طرقت  الامارات، الثلاثاء، وساطة روسية جديدة مع السعودية  في اليمن    يتزامن مع اجتياح السعودية لاهم .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الامارات تقرع وساطة روسية لتلافي تداعيات سقوط المكلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الامارات تقرع وساطة روسية لتلافي تداعيات سقوط المكلا

خاص -  YNP ..

طرقت  الامارات، الثلاثاء، وساطة روسية جديدة مع السعودية  في اليمن  ..

 يتزامن مع اجتياح السعودية لاهم معاقلها  شرقي اليمن.

وقال القائم بأعمال السفير الروسي في اليمن  ايفجني قادروف في منشور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي انه استقبل سفير الامارات في اليمن علي عبيد الكعبي، موضحا بان النقاش تركز حول التطورات الجارية في محافظة حضرموت، الثرية بالنفط والغاز.

وجاء قرع السفير الاماراتي لروسيا عشية تطورات  متسارعة مع قرار السعودية عسكرة المكلا، المركز الاداري لساحل حضرموت، والتي تحتفظ الامارات فيها بنفوذ وقاعدة عسكرية في الريان.

ولم يكشف الدبلوماسي الروسي  تفاصيل اكثر حول ما دار في اللقاء او خطة بلاده للتهدئة ، لكن توقيت اللقاء يشير إلى مساعي ابوظبي لإبرام صفقة مع الرياض  في حضرموت  تحفظ بعض النفوذ لها خصوصا وأن عملية الانتشار الاخير للفصائل الموالية للسعودية قد تنهي اي دور  للانتقالي، المدعوم من ابوظبي ، رسميا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الامارات

احتفلت النجمة أيتن عامر بانطلاق فيلمها الجديد "عنب" فى دور عرض سينمات الدول العربية، حيث سافرت أيتن عامر لحضور العرض الخاص المقام حاليًا بدولة الإمارات، وذلك بحضور باقى فريق عمل الفيلم، وحرص الجمهور الاماراتي بالتقاط الصور مع أيتن عامر.

وحضر عدد كبير من جمهور العرض الخاص الاماراتي، مما اضطرت شركة الإنتاج لفتح قاعة إضافية لاستيعاب باقى الحضور، الذى أشاد بالفيلم عقب مشاهدته والذى اتسم بالمواقف الكوميدية التى رسمت الابتسامة على وجوههم

وتجسد أيتن عامر خلال فيلم "عنب" شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

ابطال الفيلم 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

يذكر أن القائمون على مسلسل "الحلانجي" قاموا بترشيح النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان لعام 2025.

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الامارات
  • خطة أمريكية لانقلاب اماراتي على السعودية في اليمن بدعم إسرائيلي
  • "دبي المالي العالمي" يستقطب 70 شركة وساطة دولية
  • أجراس المدارس تقرع.. و التعليم بين التكلفة والاختيار
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بحضرموت
  • منصة Playbook تقرع الجرس لمستقبل مالي جديد للمنطقة
  • اليمن تضرب السعودية بالأربعة
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • توجهات إماراتية لتسليم عدن لطارق عفاش
  • وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام