ارتفعت خسائر الاحتلال الإسرائيل في الأيام الأخيرة خلال عدوانها الوحشي على قطاع غزة قبل أن تدخل الهدنة حيز التنفيذ أمس الجمعة.

وتداولت صفحات وحسابات إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحاخام يهودي يدعى باروخ روزنبلوم، يتحدث عن خسائر كبيرة لحقت بجيش الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه البري على القطاع.


#شاهد حاخام صهيوني ينقل عن جندي بجيش الاحتلال خبر احتراق 3 مدرعات نمر في ليلة واحدة في غزة ومقتل 36 جنديا من جيش الاحتلال pic.twitter.com/5gh0GWv6bS — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) November 25, 2023
وقال الحاخام في محاضرة له نقلا عن جندي إسرائيلي إن جيش الاحتلال تكبد خسائر فادحة في توغله داخل القطاع ذكر فيها أن المقاومة استطاعت استهداف ثلاث مدرعات إسرائيلية شهيرة، تسمى "نامر"، بثلاثة صواريخ مضادة للدبابات في ليلة واحدة.

وذكر الحاخام أن الضابط الكبير وهو أحد تلاميذه روى له كيف تم تدمير ثلاث مدرعات "نامر"، في ليلة واحدة، وقتل جميع من فيها حيث بلغ عدد القتلى 36 جنديا إسرائيليا.



وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة قال في خطابه الأخير إن فصائل المقاومة تمكنت من استهداف 335 آلية عسكرية لجيش الاحتلال خلال توغلها في قطاع غزة.

وذكر أبو عبيدة ان فصائل المقاومة استهدفت القوات الراجلة في أماكن التحصن والتمركز والتجمع بالقذائف والعبوات المضادة للأفراد، ونفذوا عدة عمليات نوعية من مسافة صفر أوقعت قتلى بشكل محقق في قوات العدو خارج آلياتهم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية قطاع غزة جيش الاحتلال قطاع غزة جيش الاحتلال الهدنة الإنسانية حاخام يهودي التوغل البري سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی لیلة واحدة

إقرأ أيضاً:

«ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)

أعربت الفنانة نوال الزغبي، عن سعادتها بالنجاح الذي حققه حفلها الأخير، الذي أحيته مساء أمس الثلاثاء، على منصة النهضة بالمغرب، ضمن فعاليات مهرجان موازين.

وشاركت نوال الزغبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلقت: «ألف ليلة وليلة كانت امبارح بالمغرب».

View this post on Instagram

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

آخر أعمال نوال الزغبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، أغنية «من باريس»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية من باريس لـ نوال الزغبي، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وجاءت كلمات الأغنية: «من حلاه العقل طاير، قلبا يشبه قلبي صاير، يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها، من باريس عطره يجيلا، كل شي فيه مافي مثيلا، وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها، حبيبي سوى بلبلا، زينه صاير مشكلا، وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب».

اقرأ أيضاًنوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها «من باريس»

«ناطرتكن بموازين».. نوال الزغبي تعلن موعد حفلها بالمغرب (فيديو)

«خيال».. نوال الزغبي تشارك كواليس حفلها في لاس فيغاس

مقالات مشابهة

  • مقتل ضابط بجيش الاحتلال وإصابة 16 جندياً فى انفجار عبوة ناسفة بجنين
  • مدرعات وجنود بقيادة قائد الجيش تقتحم القصر الوطنى البوليفى.. فيديو
  • «ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)
  • أسير فلسطيني يروي مشاهد وحشية من سجون الاحتلال: عذبوني بالكهرباء والحرق 
  • ماركا: استضافة البرنابيو لمباريات كأس العالم 2030 ستكلف ريال مدريد خسائر مالية كبيرة
  • الاضطرابات النفسية لجنود الاحتلال.. البُعد الآخر لتأثير المقاومة
  • غضب بجيش الاحتلال بسبب تعيينات هليفي
  • 77 مستوطنًا و15 طالبًا يهوديًا يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
  • داغستان.. مقطع فيديو يظهر حجم الدمار في معبد يهودي أحدثه الإرهابيون
  • جعلوه درعا بشريا على مقدمة مركبة.. الشاب عبادي يروي للجزيرة كيف نكّل الاحتلال به