قام لاعبي الأهلي السعودي بلفتة رائعة تجاه زميلهم النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو أثناء مباراة الفريق أمام الشباب اليوم في الدوري السعودي للمحترفين.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي والشباب التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

شوط أول سلبي بين الأهلي والشباب في الدوري السعودي تشكيل الشباب لمباراة أهلي جدة في الدوري السعودي

على الرغم من هذه النتيجة إلا أن الأهلي لا يزال يحافظ على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة، فيما يواصل الشباب التخبط ويتواجد في المركز الحادي عشر، برصيد 16 نقطة.

وقام نجوم الراقي برفع قميص مهاجم الفريق روبيرتو فيرمينو قبل انطلاق المباراة دعمًا له بعد وفاة والده، حيث تغيب اللاعب عن المشاركة في اللقاء من أجل التواجد في بلاده إلى جوار عائلته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلى السعودى فيرمينو الشباب الدورى السعودى الدوري السعودي للمحترفين الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أظهر محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، العين الحمراء للاعبي الفريق وقرر اتخاذ مجموعة من القرارات الصارمة بعد ساعات من توليه منصبه الجديد في النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأثنين، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة. وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.
ومنحت اللجنة محمد رمضان اختصاصات مدير الكرة، والمشرف على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته.
وقرر محمد رمضان  إجراء بعض التعديلات على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق، حيث قرر توقيع غرامة مالية تصل إلى 800 ألف جنيه على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية تصل إلى 500 ألف جنيه، على أي لاعب يتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مسيء.
واكتفى محمد رمضان، بالعقوبات التي فرضها سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة السابق، على الرباعي رامي ربيعة، وعمر كمال عبدالواحد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

كما أصدر المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، فرمان بمنع اللاعبين من حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة
  • حقيقة توقيع محمد رمضان عقوبات على لاعبي الأهلي
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • الوصل يخسر من الأهلي بثنائية محرز وإيبانيز
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا