شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة سموحة ضد إنبي في الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في مصر، عن موعد مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري اليوم، حيث يحل فريق إنبي ضيفًا على نظيره سموحة، .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة سموحة ضد إنبي في الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة سموحة ضد إنبي في الدوري المصري اليوم...

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في مصر، عن موعد مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري اليوم، حيث يحل فريق إنبي ضيفًا على نظيره سموحة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر مباراة إنبي وسموحة هي المباراة الوحيدة التي تقام اليوم الثلاثاء، في الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة قبل الأخيرة ضمن مباريات الجولة 33، حيث تقام المباراة الختامية بالجولة بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب غدًا الأربعاء.

موعد مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري

ويستضيف فريق سموحة نظيره إنبي، اليوم الأربعاء في تمام الثامنة والنصف مساءً، على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق سموحة إلى انتشال نفسه من مراكز المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بالفوز على إنبي والتقدم في الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي وسموحة في الدوري المصري اليوم

وتنقل قنوات أون تايم سبورت بث مباشر مباراة إنبي ضد سموحة، اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناة on time sports 1.

ويتولى هيثم هيبة مسئولية التعليق الصوتي، على أحداث مباراة اليوم بين إنبي وسموحة، عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ترتيب سموحة وإنبي في جدول الدوري الممتاز

ويحتل فريق إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب صاحب المركز السادس برصيد 43 نقطة.

على الجانب الآخر، يقع سموحة بالمركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن غزل المحلة صاحب المركز السادس عشر والذي يعتلي مثلث الهبوط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يخوض فريق الأهلي مباراة صعبة مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة: إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة