صحيفة صدى:
2024-07-06@07:40:59 GMT

الهلال راحة غدا

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

الهلال راحة غدا

نواف السالم

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منح اللاعبين إجازة عن التدريبات يوم غد.

وسيكتفي الفريق بحصة تدريبية واحدة أقرها البرتغالي جورجي جيسوس، الإثنين، قبل ملاقاة الفريق الأوزبكي ذلك على ملعب المباراة، الثلاثاء.

وجاءت هذه الخطوة تجنبًا لإرهاق اللاعبين، في ظل ضغط المباريات الحالية، إلى أن الهلال يتصدر مجموعته الآسيوية، برصيد عشر نقاط، وبفارق الأهداف عن منافسه نافابخور الذي يمتلك نفس الرصيد النقطي.

ومن المقرر أن يحضر إلى صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي، عند الخامسة مساءً، استعدادًا للسفر إلى أوزبكستان، وملاقاة نافباخور الأوزبكي مساء الثلاثاء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أوزبكستان مطار الملك خالد الدولي نافباخور الأوزبكي

إقرأ أيضاً:

ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)

قبل أسبوع واحد فقط من رحيله، زار أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، مران الفريق قبل مواجهة الجونة في الجولة الـ28 من الدوري، وتحدث مع اللاعبين والجهاز الفني للنادي، في أول ظهور له منذ تعرضه لوعكة صحية مفاجأة إثر سقوطه في الملعب في مارس الماضي.

وتعرض اللاعب أحمد رفعت لتوقف قلبه فجأة خلال المباراة التي جمعت نادي مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري في الأيام الأولى من شهر رمضان الماضي، واستمر في غيبوبة لفترة، حتى استعاد عافيته وعاد إلى المنزل لاستكمال باقي الفحوصات.

ظهر في مران الفريق مرتديًا ملابس أسود

وخلال زيارته لمران الفريق، ظهر أحمد رفعت مرتديًا تيشرت وبنطال أسود، وهو يسلم على اللاعبين مبتسمًا، ليستقبله لاعبي الفريق أيضًا بحرارة شديدة، ودعمته وشجعته على العودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد استعادته لعافيته.

وكان أحمد رفعت، سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الفترة المقبلة، في محاولة من الأطباء لمعرفة السبب الرئيسي في الأزمة الصحية التي تعرض لها.

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت، وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية، وجاء في بيان النادي: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

مقالات مشابهة

  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يعلن عن رحيل محمد جحفلي
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق