حل اليوم، النجم محمد أبو داوود في ضيافة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذي يذاع على شاشة قناة "CBC"، في فقرة خاصة تحدث فيها عن أبرز أعماله الفنية ومشواره الفني، وأسرار في حياته الشخصية.


عبَّر محمد أبو داوود في حواره مع الإعلامية منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين، في برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا، عن فرحته الشديدة كأب لزواج ابنته، واصفًا يوم زفافها وبعض التفاصيل عن الفرح، قائلًا: "حسيت بفرحة الأب وخوفه من فراق ابنته أول ما سلمتها لعريسها، وكان هناك رقصة بيني وبينها.

. منَّة اختارت أغنية مؤثرة نرقص عليها وهي - بنت أبوها".


وأردف: "فعليًا ما يعبر عن أحاسيسي وقت زفاف ابنتي، هو فيلم عريس من جهة أمنية للزعيم عادل إمام".


وتابع:" تخللني شعورين متناقضين؛ الأول إحساس أب عايز يكون فرحان بـ زواج واستقرار ابنته وأنه سيكون لها حياتها، وفي نفس الوقت خوف من البعد وأنها بتروح منك شوية لكن الشعورين موجودين.. شوية تلاقي نفسك بتبكي والأغنية شغاله، وفي نفس الوقت كنت فرحان بها لكنها سنة الحياة".


موعد برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا
 

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري ومها الصغير، ويذاع من السبت للأربعاء في الثالثة عصرًا.
 


أبرز فقرات برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا
 

يقدم "الستات مايعرفوش يكدبوا" فقرات نوعية مختلفة ويسلط الضوء على النماذج الناجحة للمرأة المصرية، وكذلك أخبار خدمية واجتماعية هادفة تهم الأسرة والمرأة والطفل، كما يقدم الشيف محمود سعد وصفات للطبخ بأقل الإمكانيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد أبو داوود الفنان محمد أبو داوود برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا

إقرأ أيضاً:

منير فخرى: هشام قنديل طلب مني تولي وزارة السياحة لكنني رفضت

قال منير فخري عبدالنور، السياسي البارز ووزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، إن يوم الأربعاء الاخير من شهر يوليو بعد حلف محمد مرسي اليمين، اتصل بي الجنزوري من أجل إبلاغي بأن اجتماع مجلس الوزراء في الإتحادية.

مصرع شخصين سقطا داخل بيارة مصنع بوادي النطرون أطعمة لا غنى عنها في وجبة الإفطار..غنية بالبروتين

وأضاف فخري عبد النور، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز عبر قناة "إكسترا نيوز": أن في هذا الوقت، كنا في حالة تشتيت، بسبب عدم اتخاذ قرار بالاستمرار في حكومة الإخوان.

وأشار، أنه في اجتماع المجلس طلبت الكلمة من الرئيس محمد مرسي، من أجل وضع النقاط على الحروف، حيث لم يكن عندي استعداد للاستمرار في الحكومة أيام مرسي وكان موقفي محسومًا، ليرد عليا مرسي قائلًا: "كلكم عايزين تمشوا زي عزازي ومحافظ الشرقية".

ونوه، أن دكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء في حكومة محمد مرسي، طلب مني تولي وزارة السياحة في ذلك الوقت لكنني رفضت وقلت له أنا مختلف معكم، ولم يستسلم واستمر في الإلحاح، خاصة بعد رفض وزير التموين الاستمرار في الوزارة.

وتابع، أن الكثير من العمال والموظفين في الوزرات المختلفة كانوا يعلمون بأن الوزراء لن يستمروا في هذه الحكومة التي بدأت بقرارات كارثية وغير دستورية.

 

مقالات مشابهة

  • اها .. انت لحدي هسي لسة عندك شوية شك انو القحاتة محايدين
  • "عريس من جهة أمنية".. محمد التاجي يكشف عن تفاصيل مثيرة في اختيار أزواج بناته
  • برفقة أصدقائها٠٠ أحدث ظهور لـ علا رشدي
  • طالبته بـ البحث عن عمل فـ مزق جسدها أمام أطفالهما.. أسرار جريمة الزوجين في بولاق
  • منير فخرى: هشام قنديل طلب مني تولي وزارة السياحة لكنني رفضت
  • على طريقة مايكل جاكسون .. أب يُبهر الحضور في حفل زفاف ابنته .. فيديو
  • منير فخري: رفضت تكليفي بتولي منصب وزير السياحة في عهد مرسي
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • فيديو.. روبي تغني أحدث اغانيها "خد بوسة" في لوس انجلوس
  • على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها