كشف تقرير عن مشاركة واحدة من اكبر الدول الاسلامية بتزويد كيان العدو بالاسلحة والذخائر لاستخدامها في الحرب على غزة

 واكد  التقرير الذي نشرته صحيفة WION أن باكستان تزوّد العدو الصهيوني بقذائف عيار 155 ملم بسبب حاجته لهذه القذائف جراء نقص الإمدادات العالمية.

ويشير التقرير إلى علاقة فريدة من نوعها، لأن إسلام أباد لا تعترف ب (إسرائيل) لكنها تواصل تزويدها بالأسلحة التي تحتاجها في حربها ضد قطاع غزة.

وينقل التقرير عن بيانات لموقع flight radar المتخصص بتعقّب حركة الطيران كشفت أن طائرة تابعة للقوات الجوية البريطانية حلّقت من البحرين إلى قاعدة نور خان في راولبندي بباكستان، وعادت من قاعدة نور خان إلى البحرين، ومنها إلى قاعدة الدقم في سلطنة عمان، ثم وصلت إلى قاعدة حليفة في قبرص.

وبرزت قاعدة أكروتي التابعة للقوات الجوية الملكية البريطانية في قبرص كمركز عسكري دولي لتزويد (إسرائيل) بالذخيرة في خضم الحرب الدائرة الآن في فلسطين

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف: أوروبا تخزن الحبوب والسلاح تحسبا لوقوع حرب عالمية ثالثة

كشف تقرير نشرته صحيفة روسيا اليوم، عن أن دول أوروبا بدأت في توقيع عقود مع سلاسل شركات صخمة تتيح لها تخزين الحبوب والسلاح، فيما يبدو أن حلف الناتو يستعد لحرب عالمية ثالثة، فماذا يحدث؟

أوروبا تستعد لحرب عالمية ثالثة

وبحسب صحيفة أرغومينتي إي فاكتي الروسية، فقد وقعت الحكومة النرويجية اتفاقية مع 4 شركات خاصة  للبدء في تخزين احتياطيات الحبوب في المستودعات المنتشرة بجميع أنحاء البلاد.

وأضافت الصحيفة، أن النرويج تخطط لتوقيع عدد من العقود الإضافية خلال السنوات المقبلة، بهدف الحصول على مخزون احتياطي حتى 2029، حيث تستهدف السلطات تخزين نحو 82 ألفا و52 طنا من الحبوب.

ويقول المحللين السياسيين، إن هذه الطريقة اتبعتها النرويج خلال خمسينات القرن الماضي، لكنها أوقفتها عام 2003 حيث لم تعد هناك حاجة، ولم يكن هناك خطر مجاعة.

ولكن عودة اتباع هذه السياسة مرة أخري، هو استعداد مفتوح لحرب عالمية ثالثة، وفق ما قال عالم السياسة سيرجي رازغوليايف، والذي أكد أن دول أوروبا تتحدث عن صراع وشيك مع روسيا.

موعد الحرب العالمية الثالثة

وبحسب رازغوليايف، فأن العالم على حافة الحرب العالمية الثالثة، حيث تستعد جميع الدول الأوروبية لذلك، من خلال تخزين الحبوب، وزيادة التسليح والأسلحة لجيوشها، والتدريبات والتحالفات واسعة النطاق، فضلا عن بناء ملاجئ ضد القنابل، والترويج لوجود حرب وشيكة.

وأوضحت الصحيفة الروسية، أن الحرب الوشيكة ستكون ضد روسيا والتي لن يتخلي عنها حلفائها مثل الصين، وكورويا اشمالية، مضيفة أن العالم سيدخل المرحلة الساخنة قريبًا، لكن السؤال هو متى؟

وبحسب خبراء ومحللين سياسيين فأن تلك الحرب وشيكة، وستكون خلال شهور قليلة، أو مطلع العام المقبل على أبعد تقدير.

وأضاف الخبراء، أن الدول الأوروبية تتوقع انتهاء الحرب العالمية الثالثة عام 2029.

مقالات مشابهة

  • تقرير حكومي يكشف تطلعات الشارع المصري من الحكومة الجديدة في السياحة والزراعة
  • تقرير: أسعار المواد الغذائية والمشروبات في إسرائيل أعلى بـ52% من المتوسط
  • نتنياهو وغزة بعد الحرب .. تقرير يكشف فرقا بين المعلن والخفي
  • ذهنية الجيش واحدة من اكبر اسباب الهزائم حتى الان
  • القواعد العسكرية في قبرص.. مراكز لدعم إسرائيل والتجسس بالشرق الأوسط
  • تقرير يكشف: أوروبا تخزن الحبوب والسلاح تحسبا لوقوع حرب عالمية ثالثة
  • تقرير امريكي يكشف رخاوة الضربات الأمريكية ضد المليشيات الحوثية في اليمن وكيف فشلت عملية ردعهم
  • تقريرٌ يكشف مفاجأة عن حرب لبنان.. ماذا قيلَ داخل إسرائيل؟
  • حزب الله تلقى تحذيراً جديداً.. تقريرٌ يكشف مضمونه!
  • تقرير يكشف: واشنطن أرسلت 10 آلاف قنبلة ثقيلة لإسرائيل