علق الناقد الفني طارق الشناوي، على قرار الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، فى اجتماعه مع أعضاء النقابة، ضد إحدى شركات الإنتاج ، بسبب ظهور "كروان المشاكل" في إحدى حلقات مسلسل "بطن الحوت".

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"،  إن ما حدث خطأ شكلي لدى المنتج والمخرج، بسبب عدم حصولهم على تصريح لـ"كروان مشاكل".

وتابع: “هل يحق للمخرج الاستعانة بـ"كروان مشاكل"، بعد الحصول على تصريح .. والأمر يتوقف على طريقة استخدامه والاستعانة به، وأرى أن المسلسل جيد وتم توظيف الشخص صاحب الجدل بشكل جيد، وتم توظيفه في دور يليق بعمله الدرامي، وبالتالي الخطأ فني، ويجب أن لا يتم خلط الأمور".

وواصل: “البعض يقول أن يرتكب تجاوزات على السوشيال ميديا، فالسؤال إذا، من الذي يحاسب على ما يقول البعض إنه تجاوزات؟، ولذا يجب أن لا نعطي الموضوع أكبر من حجمه ".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التمثيل أعضاء النقابة

إقرأ أيضاً:

بعد سؤال إحدي محبيها "ماذا لو عاد معتذرًا؟".. ريم طارق ترد

كشفت ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن حقيقة زواجه العرفي، وعن إمكانية رجوعهما مرة آخرى، حيث أشارت خلال حديثها أنها على علم بالكثير من الأمور والأسرار التي تجعلها لا تعود لتلك العلاقة مرة ثانية.

 

وصرحت ريم طارق بشأن عودتها مرة أخرى لشاكوش، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،قائلة: “ماذا لو عاد معتذرًا وجابلك الدنيا كلها؟"، لترد ريم: “الموضوع خلاص من زمان، محدش هيجيب حاجة لحد”.

 

"عارفة الأوحش من كده".. ريم طارق ترد على أنباء زواج حسن شاكوش عرفي

 

كما ردت ريم طارق، على سؤال معجبة نصحتها بالتدخل في أزمتها مع طليقها حسن شاكوش بشأن عقود الزواج العرفي، قالت: “مع احترامي لاهتمام حضرتك أنا عارفه كل حاجة، وعارفة الأوحش من كده، بس أنا فعلًا مش مهتمة لمين بيعمل إيه، الموضوع حاليًا ميخصنيش لا من قريب ولا من بعيد وربنا يسترها علينا جميعَا”.

 

وفي وقت لاحق حل مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضيفًا في برنامج “بالمايك والقلم” مع الإعلامي عبدالعزيز أحمد،  وتحدث خلال لقائه عن بداياته في ممارسته لعبة كرة القدم قبل دخوله لعالم الغناء، بالإضافة عن حديثه عن تجربة زواجه من طليقته ريم طارق.

 

وجاء طرح برومو حلقة حسن شاكوش ببرنامج "بالمايك والقلم" بالتزامن مع شائعات عودته لطليقته ريم طارق، حيث يكشف خلال اللقاء عن أزمته مع طليقته ريم طارق ويقول: "الحاجة الوحيدة اللي أنا ندمان عليها موضوع الجواز، ولاد الناس لو جوزها فيه كل العبر وعضم في قفه تطلع تقول دا أحسن راجل في الدنيا".

مقالات مشابهة

  • المسلسلات السورية في رمضان 2025.. إليكم الأعمال التي سيبدأ تصويرها قريبًا
  • طارق الشناوي يشيد بعودة شيرين عبد الوهاب رغم تحديات حقوق الملكية
  • بصورة..حسام حسني برفقة أحمد حاتم من تسجيل "لولاش" بمسلسل عمر أفندي
  • برج الحوت.. حظك اليوم الاثنين 2 سبتمبر: انتظر الحل
  • بعد سؤال إحدي محبيها "ماذا لو عاد معتذرًا؟".. ريم طارق ترد
  • لماذا يشعر البعض أن أغسطس أطول شهور العام؟.. خبير نفسي يكشف مفاجأة
  • برج الحوت.. حظك اليوم 1 سبتمبر 2024: افتح صفحة جديدة
  • سيارات تجنب شرائها لمخاطرها
  • ناقد يتهم محام بالبحث عن "الترند" على حساب محمد رمضان
  • مشاكل صحية محتملة عند الأطفال بسبب الأطعمة فائقة المعالجة