شهدت ساحة الشيخ أحمد المرتضى بالأقصر مؤتمرًا حاشدًا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية وذلك بحضور النائب والإعلامي مصطفى بكري والدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، ومحمود الشريف، عضو مجلس النواب نقيب السادة الإشراف وممثلين عن الأزهر الشريف والكنيسة المصرية وذلك بحضور رائد الساحة الشيخ أحمد المرتضى.

حيث أكد محمود الشريف، نقيب الأشراف، أن مصر كانت ولا زالت وستظل بإذن الله تعالى أرض الأمن والأمان والاستقرار، ولن يسمح المصريون لأحد أن يزعزع أمنها واستقرارها. جاء ذلك خلال كلمة نقيب الأشراف، في مؤتمر جماهيري حاشد بساحة الشيخ أحمد مرتضى بالأقصر، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية.

ووجه نقيب الأشراف رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: "سر على بركة الله، الله يرعاك، فأبناء هذا الوطن يقفون خلفك صفا واحدا في ترابط"، متابعا:"نحن آل بيت الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم نقدم أرواحنا فداءً لمصر، ومستعدون للدفاع عن ووطننا، ولن نسمح لأي كيان أن يهدد أمن واستقرار الوطن".

وأعلن الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، ورئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، تعهد الآلاف من مؤيدى الطرق الصوفية بمواصلة العمل والإنتاج لبناء مصر الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف القصبى، خلال مؤتمر جماهيرى عقد بساحة أحمد المرتضى بمحافظة الأقصرأن آلاف مؤيدى الطرق الصوفية أعلنوا تأييدهم للرئيس السيسى لترشحه لفترة ثانية لاستكمال مسيرة العمل والبناء على كافة المسارات سواء التنمية أو بمكافحة الارهاب.

وأكد "القصبى" فى بيان له: "هذا المؤتمر يأتى فى اطار سلسلة من المظاهرات الشعبية الحاشدة لأبناء الطرق الصوفية والمصريين كافة لتأييد الرئيس السيسى الذى وهب حياته لبناء مصر ونحن نمد له أيدينا جميعا لمواصلة العمل والبناء فى تلك المرحلة الحساسة التى لا يصلح لها سوى رجل واحد فقط هو "السيسى" رجل المرحلة القادمة لأنه هو أول من تحمل المسئولية رغم كافة المعوقات بناءا على تكليف الشعب له وتحمل كافة الصعوبات فى مراحل صعبة جدا للوطن وظهرت الإنجازات فى تلك الفترة والتى سوف تعم على المصريين بالخير والنماء على كافة المستويات".

وأكد الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أننا أمام مرحلة تاريخية مهمة، ولابد من أن نكون على قدر المسئولية، مشيرًا إلى أن مصر كانت تعاني كثيرًا قبل يونيو ٢٠١٣، ومرت بأزمات اقتصادية واجتماعية عديدة، لكن الشعب المصري كان يدرك أن هناك أملًا ولديه ثقة كبيرة في الجيش المصري، وقائده الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الذي تحمل على عاتقه حماية البلد من تنظيم مسلح كان يسعى لإشعال البلد وإحراقها، ومن حرب أهلية كانت على وشك التعرض لها.

أضاف بكري أن الرئيس السيسي قائد بمعنى الكلمة وكان يعلم تمامًا أن البلد تتعرض لتحديات عديدة ومدى الخراب والدمار الذي كان يحاصرها، لكنه لم يفقد الثقة في الشعب المصري وراهن عليه، لأنه يعرف المكنون الحضاري الذي يسكن كل الشعب المصري.

أشار بكري، إلى أن هناك أسبابًا عديدة تجعلنا ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، أهمها أنه القائد الذي أنقذ مصر من براثن جماعة الإخوان التي استهدفت طمس هوية الدولة وأخونتها، وأنه القائد الذي حمي مصر من حرب أهليه وفتنه طائفية، وأعاد بناء مؤسسات الدولة التي تآكلت في مرحلة الفوضى وحكم جماعة الإخوان، وأعاد لمصر دورها القومي والإقليمي والدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي انتخابات الرئاسة المصرية ١٠ سنوات من الإنجازات في عهد السيسي عبد الفتاح السیسی الطرق الصوفیة الشیخ أحمد

إقرأ أيضاً:

محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

أدى محمود مصطفى كمال عصمت اليمين الدستورية وزيرًا للكهرباء والطاقة المتجددة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حسبما أفادت به فضائية «إكسترا نيوز».

التشكيل الوزاري الجديد يؤدي اليمين الدستورية

وبعد أن يؤدي التشكيل الوزاري الجديد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيكون رئيس مجلس الوزراء مُلزما وفقًا لنص القانون بعرض برنامجه على مجلس النواب وذلك خلال 20 يوم من الإعلان عن تشكيل الحكومة.

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • وزير المالية: نساند الحكومة الجديدة.. ودعم الطاقة أبرز أولوياتنا
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم