عدن (عدن الغد) خاص :

ضمن اللقاءات والانشطة المختلفة التي يقوم بها رئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم ..قام الأستاذ خالد مساء امس الجمعة بزيارة إلى جمعية العواذل في مقرها بخور مكسر بمحافظة عدن وذلك للإطلاع عليها وبحث سبل التعاون وتوطيد العلاقات والشراكة في العمل.

واستقبله في زيارته لدى وصوله إلى الجمعية بحفاوة وترحاب رئيس جمعية العواذل الدكتور صالح عقيل ونائبه محمد قاسم وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

وتم في اللقاء مناقشة العديد من القضايا واستعرض رئيس جمعية العواذل نشاط الجمعية وتاريخها وكل ما يتعلق بأعمالها وبرامجها المختلفة.

واطلع رئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم أبو سلطان على وضع الجمعية ومكتبها والصعاب والعراقيل التي تواجهها وكيفية التعامل معها.

وناقش رئيس الاتحاد مع رئيس وأعضاء جمعية العواذل موضوع إنشاء صندوق لمعالجة المرضى تبع الاتحاد وتوسيع العمل الخيري والمجتمعي في كافة أنحاء محافظة أبين بحيث يتم يتم رفع دراسات لمشاريع داخل المحافظة إلى المنظمات عبر رئاسة الاتحاد.

وفي اللقاء قام رئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم بإعطاء لمحة مختصرة شرح مفصل، ونبذة كاملة عن الإتحاد وأنشطته وأهدافه وبرامجه وأعماله، وإنجازاته المختلفة، وأشار إلى التنسيق بالعمل بين دائرة إصلاح ذات البين بالاتحاد ودائرة المختصة بإصلاح ذات البين الموجودة بجمعية العواذل.

من جانبهم عبر رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية العواذل عن بالغ شكرهم وعظيم تقديرهم وخالص احترامهم لرئيس الاتحاد خالد هرم على زيارته الجميلة مبدين سعادتهم لهذا اللقاء المثمر والبناء ويأتي هذا اللقاء تعزيزاً لروح العمل والتعاون المشترك فيما بين الاتحاد وجمعية العواذل.

الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد يسعى من خلال زياراته المختلفة مع المؤسسات والجمعيات إلى إضفاء روح العمل التعاوني المشترك وتوسيع العلاقات والتعاون مع مختلف شرائح المجتمع والتنسيق الإيجابي المشترك.
رافق رئيس الاتحاد في زيارته المستشار محمد المشرقي، والاستاذ جمال خالد هرم.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس الاتحاد خالد هرم

إقرأ أيضاً:

مجلة جون أفريك: وفد رفيع من الاتحاد الأفريقي يزور طرابلس وبنغازي منتصف أكتوبر

أعلن الاتحاد الأفريقي، أن وفدا رفيع المستوى من الاتحاد يزور طرابلس وبنغازي منتصف أكتوبر الجاري.

وقالت مجلة «جون أفريك» الفرنسية، في تقرير لها رصدته وترجمته «الساعة 24»: “في منتصف أكتوبر، من المقرر أن يجتمع وفد من الاتحاد الأفريقي مع طرفي النزاع. والهدف من ذلك هو اقتراح مخرج للأزمة، وفي 11 و12 أكتوبر، سيسافر الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي، والتشادي موسى فكي محمد، رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، والكونغولي دينيس ساسو نغيسو، الذي يرأس لجنة الاتحاد الأفريقي رفيعة المستوى المعنية بليبيا، إلى طرابلس وبنغازي للقاء أطراف النزاع”.

وأضافت “في حين أن البلاد ممزقة بين الغرب، والشرق، تعتزم المنظمة القارية أن تعرض عليهم مخرجًا من الأزمة، ويرغب الوفد المكون من رئيسي الدولتين ورئيس اللجنة في تقديم ميثاق للأطراف الليبية. وفي هذه العملية، تعيين ممثلي المعسكرين الذين يمكن أن يصادقوا على النص في أديس أبابا بحلول نهاية أكتوبر. وسيتم بالفعل تنظيم اجتماع قريباً في مقر الاتحاد الأفريقي”.

وقال أحد الدبلوماسيين المشاركين في هذه البعثة التابعة للاتحاد الأفريقي: “ستكون المسألة خلال مهمة الاتحاد الأفريقي هذه مسألة تجنب المبادرات الفولكلورية وإرساء أسس المصالحة”.

الوسومالاتحاد الأفريقي بنغازي طرابلس ليبيا

مقالات مشابهة

  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • وزير الصحة يزور مقر سانوفي بفرنسا.. ويبحث مع مسؤوليها توفير أدوية الأمراض المزمنة
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • رئيس جامعة المنصورة: حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام «اليونسكو» يزور الأرجنتين لعرض رؤيته لرئاسة المنظمة
  • مجلة جون أفريك: وفد رفيع من الاتحاد الأفريقي يزور طرابلس وبنغازي منتصف أكتوبر
  • وزير الصحة الاتحادي يزور جمعية الهلال الأحمر السوداني بنهر النيل
  • رئيس جمعية الكومبارس يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود: «لسه عايشة»
  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • رئيس الوزراء يزور منفذ الوديعة ويطلع على إجراءات التعامل مع المسافرين ويوجه بمراجعة أسعار التربتك