شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن محمد بن زايد يدعو رئيس ساوتومي وبرنسيب لحضور COP28، أبوظبي وام بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، رسالة خطية إلى كارلوس فيلا نوفا، رئيس جمهورية ساوتومي وبرنسيب .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بن زايد يدعو رئيس ساوتومي وبرنسيب لحضور «COP28»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بن زايد يدعو رئيس ساوتومي وبرنسيب لحضور «COP28»
أبوظبي /وام بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، رسالة خطية إلى كارلوس فيلا نوفا، رئيس جمهورية ساوتومي وبرنسيب الديمقراطية، تضمنت دعوة رسمية لحضور مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ «COP28»، الذي يعقد في مدينة «إكسبو دبي» خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 12 ديسمبر المقبلين. وقام بتسليم الرسالة إلى رئيس جمهورية ساوتومي وبرنسيب الديمقراطية، عامر العلوي، القائم بالأعمال في سفارة دولة الإمارات لدى غانا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشيخ محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات.

وقال عبر منصة إكس: "الإخوة والأخوات … بعد التشاور مع أخي الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات وبعد مباركته واعتماده.. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات.. نعلن اليوم عن تشكيل وزاري جديد في الدولة كالتالي:

انضمام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لحكومة دولة الإمارات نائباً لرئيس مجلس الوزراء وتعيينه وزيراً للدفاع في دولة الإمارات.

كما نعلن اليوم ضمن التعديلات الحكومية تعيين الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائباً لرئيس مجلس الوزراء بالإضافة لمهامه وزيراً للخارجيّة.

وإعادة تشكيل مجلس التعليم والموارد البشرية وتنمية المجتمع في دولة الإمارات برئاسة الشيخ عبدالله بن زايد ونائب رئيس المجلس الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان وضم وزارة تنمية المجتمع تحت مظلة المجلس، بالإضافة لوزارة التربية التعليم، والتعليم العالي والجامعات الاتحادية ووزارة الموارد البشرية والتوطين، وتعيين الشيخة مريم بنت محمد بن زايد رئيسةً للمركز الوطني لجودة التعليم.

كما أعلن الشيخ محمد عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقا): "مجلس التعليم برئاسة الشيخ عبدالله ومعه الشيخة مريم نائباً للرئيس يمثل ضمانة لاستقرار واستمرار خطط واستراتيجيات التعليم.. وسيشرف المجلس على رأس مالنا البشري الوطني بتوجيه ورؤية من رئيس الدولة، من الطفولة المبكرة مروراً بالتعليم العام والتعليم العالي وصولاً للتوظيف والتوطين ونهاية بالأسرة المستقرة القادرة على تخربج أجيال متمسكة بهويتها.. محافظة على قيم مجتمعها.. ومواكبة لكافة المتغيرات العلمية والتقنية المستقبلية".

وأضاف: كما نعلن اليوم ضمن التغييرات الحكومية الجديدة دمج مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي والوكالة الاتحادية للتعليم المبكر مع وزارة التربية والتعليم وتعيين سارة الأميري وزيرة للتربية والتعليم في دولة الإمارات.

وقال: نعلن تعيين عبدالرحمن العور وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي بالإنابة بالإضافة لمهامه الحالية وزيراً للتوطين والموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

 

مقالات مشابهة

  • ولي عهد دبي يتولى منصب وزير الدفاع
  • الشيخ محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات
  • تشكيل وزاري جديد في دولة الإمارات
  • رئيس الإمارات يلتقي شيخ الأزهر
  • ملك إسبانيا يدعو غافي لحضور نهائي كأس أوروبا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ساوتومي وبرنسيب بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية ساوتومي وبرنسيب الديمقراطية بذكرى استقلال بلاده
  • بدء التسجيل بالجمعية العمومية العادية للأطباء في انعقادها الثاني.. صور
  • جلالة السلطان يهنئ رئيس ساوتومي وبرنسيب الديمقراطية
  • بوتين يدعو البرلمانيين لحضور منتدى بطرسبورغ الثقافي الدولي