أجريت اليوم السبت، انتخابات مجلس إدارة الاتحاد العربي الجديد للتربية البدنية والرياضة المدرسية، لدورة انتخابية جديدة، تستمر 4 سنوات من 2024 إلى 2028.

وأسفرت الانتخابات عن فوز الدكتورة إيمان محمد حسن، نائب رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، بالرئاسة التنفيذية للاتحاد العربي.

وجاء تشكيل المكتب التنفيذي كما يلي:

الدكتور إيمان محمد حسن من مصر (الرئيس التنفيذي).

الدكتور وليد عايش السلامين من الكويت (نائب الرئيس التنفيذي).

إدريس فتحي (المغرب) الأمين العام

بينما جاء تشكيل الأعضاء، كالتالي:

الدكتور سعد سند (السعودية) رئيس اللجنة العلمية.

يوسف بن عوض بيت سليم (سلطنة عُمان) رئيس اللجنة الفنية العليا.

مصلح البطوش (الأردن) رئيس لجنة الأخلاقيات والمنازعات.

عبد الله عساف (لبنان) رئيس اللجنة الأهلية.

علي فاضل مهدي (العراق) رئيس لجنة ذوي الإعاقة.

أجريت الانتخابات في القاهرة، على هامش البطولة العربية المدرسية التي تستضيفها مصر حتى 27 نوفمبر الجاري في رياضتي كرة القدم والسباحة، تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

من جهتها، توجهت الدكتورة إيمان محمد حسن بالشكر لكل المشاركين في الانتخابات على ثقتهم الكبيرة.

وأكدت أن الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية، هو نافذة يُطل منها كل أبنائنا على الأنشطة الرياضية المختلفة، وفرصة حقيقة للتلاقي والتآخي بين الأشقاء العرب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج

تنظم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج دورات تدريبية وورش عمل تفاعلية عن تصحيح المفاهيم السلوكية المغلوطة عن الرجولة بمركز إعداد القادة والتعليم المدني أمام مديرية الشباب والرياضة وتبدأ فعالياتها من يوم الخميس الموافق ٤ من شهر يوليو المقبل إلى يوم الأحد الموافق ٧ من ذات الشهر  ٢٠٢٤ من الساعة ٩ صباحاً إلى الساعة ٤ عصراُ .
 

الدورة التدريبية وورش العمل خاصة بالشباب فقط (ذكور) وهي للمرحلة العمرية من 16 إلى 29 سنة وجرى التنبيه على كل المشاركين بضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي طوال أيام التنفيذ الفعلي للتدريب علما بأنه متاح إشتراك ذوي الإعاقة (حركي ، بصري) خلال انعقاد ورش العمل .
 

وقال الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن الدورة التدريبية وورش العمل يتم تنفيذها بالمجان ويحصل المتدرب خلالها على وجبة غذاء يومياً + بدل إنتقال عن مدة التدريب .
 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة أنه على من يرغب التسجيل والإشتراك في الدورة التدريبية التوجه إلى الإدارة العامة للشباب - إدارة تمكين الشباب بالدور الثاني علوي (الدور الثالث) بمديرية الشباب والرياضة مع إحضار صورة بطاقة الرقم القومي وتسجيل رقم تليفون (واتساب).
 

وفي سياق متصل نفذ نادي جرجا الرياضي التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج ندوة واحتفالية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بناء على توجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وضمن الخطة الداخلية للنادي .
 

بدأت الإحتفالية بكلمة سيد محمد عبد اللطيف رئيس اللجنة الثقافية بالنادي والعي رحب خلالها بالحضور ثم قام بالقاء المحاضرة علاء الدين محمد قاسم محمد موجه أول الدراسات الاجتماعية بإدارة جرجا التعليمية واستفاض فيها بشرح اسباب الثورة ومكتسباتها وما ترتب عليها من نتائج ايجابية للحفاظ على الوطن.
 

يهدف مشروع الإحتفالية بثورة ٣٠ يونيو توعية الأعضاء المشاركين بالانجازات التي تحققت بفضل وعي الشعب المصري وقيامه بالثورة للقضاء على نظام الحكم السائد أنذاك لفشله في تحقيق الاستقرار والامان .
 

واشار الدكتور محمد فريد وكيل الوزارة إلى قيمة الثورة وقيمة الشعب المصري في التكاتف مع الجيش لحماية الوطن من المخططات الخارجية التي كانت تحاك للوطن .

مقالات مشابهة

  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • "المنشاوي" يصدر قرارين بكلية الطب ومعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط
  • الأمين العام للاتحاد البرلماني العربي يستهل مهامه في بيروت بلقائه بري
  • عمومية جمعية «السواعد الخضراء» تختار جمال سند السويدي رئيساً لمجلس الإدارة
  • عمومية جمعية “السواعد الخضراء” تختار جمال سند السويدي رئيساً لمجلس الإدارة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • بالأسماء.. وزير البترول يصدر حركة تكليفات إدارية جديدة
  • "وزير البترول" يصدر تكليفات وترقيات بعدة مواقع بالقطاع
  • الملا يعتمد حركة ترقيات واسعة لتدعيم قطاع البترول بالكفاءات والخبرات المهنية