بوابة الفجر:
2024-10-03@04:11:11 GMT

توفوا في حادث بأسيوط.. الأزهر ينعى 5 من تلاميذه

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

تقدم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أهالي تلاميذ معهد نور الإسلام الأزهري الخاص بمحافظة أسيوط، الذين وافتهم المنية في حادث انقلاب سيارة أثناء ذهابهم إلى معهدهم، صباح اليوم السبت.

 

الأزهر ينعى 5 من تلاميذه

ويُعرب شيخ الأزهر عن خالص عزائه لأهالي أبنائنا التلاميذ الذين قضوا في هذا الحادث الأليم، داعيًا المولى -عز وجل- أن يربط على قلوب والديهم، وأن يرزق أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يلبسهم ثوب الصحة والعافية.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وبناء على توجيهات شيخ الأزهر؛ توجه وفد رفيع المستوى إلى محافظة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد الشرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ علي عبد الحافظ، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، والشيخ حميد أبو عريضة، مدير عام قطاع المعاهد الأزهرية، وعدد من وعاظ الأزهر ومعلميه، لمساندة أهالي التلاميذ في مصابهم، وتقديم واجب العزاء وحضور مراسم الجنازة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأزهر في حادث بأسيوط

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان آل الجروان وبوالزود

قدّم سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
أعرب سموّهما، لدى زيارتهما مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساتهما لذوي الفقيدة، سائلين العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدّم سموّ الشيخ عبدالله بن سالم، وسموّ الشيخ سلطان بن أحمد، أمس الاثنين، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبد الباسط أحمد سلطان بوالزود.
وأعرب سموّهما، لدى زيارتهما مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساتهما لذوي الفقيد، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان. (وام)

مقالات مشابهة

  • أول زيارة لـ أحمد فتوح لأسرة ضحية حادث الـقـتـل الخطأ
  • رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل
  • انفراجة في قضية أحمد فتوح.. عائلة الضحية تقبل العزاء
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان آل الجروان وبوالزود
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط مع عمداء الكليات
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط