شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن النفط يرتفع وسط حالة ترقب لبيانات اقتصادية أمريكية، سنغافورة في 11يوليو العُمانية ارتفعت أسعار النفط معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، مع ترقب المستثمرينلبيانات اقتصادية أمريكية في وقت .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يرتفع وسط حالة ترقب لبيانات اقتصادية أمريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يرتفع وسط حالة ترقب لبيانات اقتصادية أمريكية

سنغافورة في 11 يوليو/ العُمانية/ ارتفعت أسعار النفط معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، مع ترقب المستثمرين لبيانات اقتصادية أمريكية في وقت لاحق اليوم وتوقعهم زيادة المخزونات 200 ألف برميل، فضلا عن تقارير اقتصادية من الصين لقياس توقعات الطلب.

وبلغ ارتفاع العقود الآجلة لخام برنت 33 سنتا أي ما يعادل 4ر0% مكتسبة 78 دولارا للبرميل، فيما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 35 سنتا أي 5ر0% ليصل إلى 34ر73 دولار.

جدير بالذكر أن تخفيض الإمدادات من أكبر مصدري النفط في العالم مثل السعودية وروسيا، قد ساعد في دعم الأسعار القياسية، خاصة بعد إعلان السعودية الأسبوع الماضي أنها ستمدد خفضها الطوعي البالغ مليون برميل يوميا على الأقل حتى أغسطس، بينما ستخفض روسيا صادراتها النفطية الشهر المقبل بمقدار 500 ألف برميل يوميا.

/العُمانية/

خالصة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تستقر وسط ترقب لقرار بشأن الفائدة

استقرت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعد ارتفاعها خلال الجلستين السابقتين، وسط ترقب المستثمرين للقرار المتوقع من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، بخفض أسعار الفائدة.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، 3 سنتات إلى 73.67 دولار للبرميل. كما هبطت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، 11 سنتاً أو 0.2% إلى 71.08 دولار للبرميل.

Oil prices steady, with investors focusing on Fed decision https://t.co/mvfaTGukas pic.twitter.com/IXulvVov3k

— Reuters (@Reuters) September 18, 2024

وارتفعت عقود الخامين القياسيين بنحو دولار للبرميل، أمس الثلاثاء، وسط استمرار اضطراب الإمدادات في الولايات المتحدة، أكبر منتج للنفط في العالم بعد الإعصار فرنسين، فضلاً عن مراهنة المتعاملين على أن الطلب قد يزيد، بعد ما سيكون أول خفض لأسعار الفائدة من جانب المركزي الأمريكي في 4 سنوات.

كما تلقت الأسعار دعماً من احتمال اتساع أعمال العنف في الشرق الأوسط، وهو الأمر الذي قد يتسبب في اضطرابات محتملة للإنتاج في منطقة محورية، بعد تفجيرات متزامنة تعرضت لها أجهزة مناداة (بيجر) تابعة لحزب الله، واتهمت الجماعة إسرائيل بالمسؤولية عنها.

وتلقت السوق دعماً أيضاً من توقعات قيام الولايات المتحدة بشراء نفط لدعم الاحتياطي الاستراتيجي.

مقالات مشابهة

  • النفط يهبط وسط مخاوف اقتصادية بعد خفض الفائدة الأميركية
  • أسعار النفط تستقر وسط ترقب لقرار الفيدرالي بشأن الفائدة
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 84 سنتا ليبلغ 74.54 دولار
  • أسعار النفط تستقر وسط ترقب لقرار بشأن الفائدة
  • وسط ترقب لقرار الفيدرالي.. الين الياباني يرتفع لأعلى مستوياته في أكثر من 8 أشهر
  • النفط يرتفع قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • النفط يرتفع قليلا مدعوما بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية
  • النفط يرتفع مدعوماً بتوقعات خفض الفائدة
  • النفط يرتفع مدعوماً بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية
  • النفط يرتفع مدعوما بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية..وخام برنت يسجل 71.76 دولار للبرميل