تواصل الإدارة العامة لتنمية النشء بالدقهلية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية لتنمية النشء "الإدارة العامة للتنشئة المدرسية" تنفيذ تدريبات المشروع القومي لنشر لعبة الكابادي لتلاميذ المدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والاتحاد المصري للكابادي تحت شعار "كابادي المدارس المصرية".

رياض محرز يقود هجوم الأهلي أمام الشباب في دوري روشن السعودي تعليق هام من مفتي الجمهورية عن السباب والهجوم على دار الإفتاء

 جاء ذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بالرياضة وتشجيعها، وذلك اليوم السبت بصالة الكاراتيه بمركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة الرياضي وتدريب تمرينات فتنس تأهيل بدني ومهاري للتدريب على أساسيات اللعبة.

 

يهدف المشروع إلى نشر لعبة الكابادي وتوسيع قاعدة ممارسة من الناشئين ( بنين - بنات) لدعم الاتحاد المصري للكابادي بعناصر للمشاركة في المنتخب القومي لعدد 30طليع وطليعة.  

الجدير بالذكر أن المشروع يتم تنفيذه على مدار 7 أشهر ؛ حيث يتم فيها التدريب على المهارات الأساسية للعبة وتقييم فتري للمراكز وتنفيذ لقاءات مجمعة بين المراكز بعضها البعض وإعداد لقاءات تنافسية مع الفرق الأخرى.

 

يأتي ذلك برعاية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وجيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، والدكتورة وفاء موسى مدير عام الإدارة العامة للتنشئة المدرسية بالوزارة، وعماد المرشدى مدير الإدارة العامة لتنمية النشء، وأميرة يسري مسئول المشروع بالوزارة، ومحمد الحسانين مسئول وإداري المشروع بالمديرية، وتدريب كلا من الكابتن عبداللطيف إبراهيم والكابتن نزيه شعبان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة وزارة التربية والتعليم المشروع القومي الاتحاد المصري تربية والتعليم يوم السبت اهتمام القيادة السياسية الإدارة العامة لتنمیة النشء

إقرأ أيضاً:

بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

 

حصلت البطلة بسنت علي الشاعر، لاعبة المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى ببورسعيد مركز التايكوندو ناشئين على المركز الأول وذلك في تصفيات المنتخب والمؤهلة لبطولة العالم بكوريا.

بطلة المشروع القومي ببورسعيد  تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

وهنأ خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة  بطلة بورسعيد الذي حققت ميدالية  تضاف إلى بطولاتها متمنياََ لها مزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من البطولات الجمهوريه والقارية والعالمية، وذلك في ضوء الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لأبطال بورسعيد الرياضيين.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

جاء ذلك في اطار دعم  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأبطال المشروع القومي والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

يأتي ذلك تحت اشراف  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة،  وائل المحلاوي، المشرف العام على المشروع، رشا محرم المشرف المالى للمشروع، وتحت قيادة  احمد متولي، مدرب المشروع،  رضوى رضا، مساعد مدرب  ياسمينا محمد، اداري المشروع
 

مقالات مشابهة

  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • القومي للمرأة يشارك بجناح في فعالية إطلاق مبادرة "Grow قويها"
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • الفرق الرياضية بمركز التنمية الشبابية بالقنطرة غرب تحتفل بذكري 30 يونيو
  • القومي للمرأة ينظم مشروع معالجة الهجرة الغير شرعية بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا