تمكن يوسفية برشيد من الانتصار بهدف نظيف على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن يوسفية برشيد من افتتاح التهديف في الدقيقة 61 بفضل اللاعب صلاح السلامي، تقدم جعل المغرب الفاسي يندفع بأكبر عدد من اللاعبين بغية تعديل النتيجة، للعودة بنقطة واحدة على الأقل، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل المحاولات، فيما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الفريق الحريزي بهدف نظيف على الفاسيين.

ورفع يوسفية برشيد رصيده إلى سبع نقاط في المركز 14، بنفس عدد نقاط مولودية وجدة المتواجد في الصف ما قبل الأخير، واتحاد طنجة المحتل للصف 13، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة 15 في الرتبة السادسة، علما أن الفريق الحريزي تنقصه مباراة أمام الوداد الرياضي الملتزم بالمشاركة في المنافسات الإفريقية.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب الفاسي يوسفية برشيد

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية المغرب الفاسي يوسفية برشيد المغرب الفاسی یوسفیة برشید

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، تسليم 1109 أجهزة تعويضية وسماعات طبية في القرى والمراكز، بالتعاون مع جمعية «الأورمان» عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في إطار تعزيز الخدمات الطبية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف تخفيف معاناتهم ودعمهم في مختلف جوانب الحياة.

جهود التحالف الوطني بالدقهلية

أوضح وكيل التضامن الاجتماعي في محافظة الدقهلية في بيان، أن هذا التوزيع يأتي ضمن جهود الدولة المصرية المستمرة لتوفير الرعاية الصحية والفرص العملية والدخل الكافي لذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف ضمان مشاركتهم الفعالة واللائقة في المجتمع.

دعم ذوي الهمم

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام «الأورمان» عضو التحالف الوطني، في بيان، أن تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية يمثل مشروعاً تنموياً يهدف إلى تعزيز قدرات الأفراد ذوي الإعاقة على مختلف الأصعدة، ليتمكنوا من المشاركة بشكل كامل في سوق العمل وتحسين علاقاتهم الاجتماعية، ما يسهم في رفع مستوى روحهم المعنوية وتحمل المسؤولية، دون أن يكونوا عبئاً على الآخرين.

وأشار إلى أن هذا الدعم الكبير يأتي في إطار جهود الأورمان لدعم العمل الأهلي والمجتمعي في محافظة الدقهلية، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا مثل العزب والنجوع، مما يعكس التزام الجمعية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يفوز على زد بهدف في الدوري
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • توني كروس يعلن اعتزاله رسميا في بيان مؤثر ويعتذر لنجم أسبانيا
  • إسبانيا تحسم المواجهة مع ألمانيا بهدف قاتل وتتأهل لنصف نهائي بطولة أوروبا
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • شمال غزة.. كفاح يومي للحصول على كوب ماء نظيف
  • التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى"
  • حاكم إقليم دارفور يعلن عن تمكن الجيش السوداني من تحرير مدينة الدندر بولاية سنار
  • تفجير عين نفق فخخت مسبقا بأفراد قوة صهيونية وقتلهم جميعا