قررت جهات التحقيق بالمرج، إخلاء سبيل صاحب مطبعة على ذمة القضية، بتهمة طباعة كتب دون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية. 

اقرأ أيضًا :

70عاما على إنشاء النيابة الإدارية.. وضع حجر الأساس لمجمع النيابات بشبين الكوم المشدد 5 سنوات لعصابة الخاطفين الخمسة فى 15 مايو ننشر أقوال المهندس المخطوف من العصابة الخماسية في 15 مايو ننشر شهادة رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو في قضية الخاطفين الخمسة

كانت قد تمكنت وزارة الداخلية من ضبط 45 ألف نسخة كتاب بدون تصريح بالمخالفة للقانون داخل مطبعة بالقاهرة، حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالك مطبعة - كائنة بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة) بطباعة العديد من الكتب بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية وتصريح من الجهات المعنية بالمخالفة للقانون .

بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية و عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المطبعة المُشار إليها وضبط (المدير المسئول) وبالتفتيش فى حضوره تم ضبط (45 ألف نسخة من الكتب بدون تصريح بالمخالفة للقانون) وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المشار إليها بقصد تحقيق الربح المادى، وتم عرضه على جهات التحقيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضًا :

3 متهمين أمام الجنايات.. سرقوا أهالي المطرية بالإكراه وشرعوا في قتلهم 5 أشخاص أمام المحكمة.. سرقوا ذهب ربة منزل بالمغافلة ختام الدورة التدريبية المشتركة بين الهيئة الوطنية للانتخابات وقضايا الدولة دماء على وجبة الإفطار .. خدعه صديقه ليودي بحياته داخل الكافيه محاكمة 111 متهمًا بـ«طلائع حسم الإرهابية».. 20 يناير 2024 خلع ملابسه فأحضرتا أدوات الجريمة.. قرار المحكمة في مقتل طبيب التجمع الخامس 3 متهمين أمام الجنايات.. سرقوا أهالي المطرية بالإكراه وشرعوا في قتلهم 5 أشخاص أمام المحكمة.. سرقوا ذهب ربة منزل بالمغافلة ختام الدورة التدريبية المشتركة بين الهيئة الوطنية للانتخابات وقضايا الدولة دماء على وجبة الإفطار .. خدعه صديقه ليودي بحياته داخل الكافيه محاكمة 111 متهمًا بـ«طلائع حسم الإرهابية».. 20 يناير 2024 خلع ملابسه فأحضرتا أدوات الجريمة.. قرار المحكمة في مقتل طبيب التجمع الخامس 70عاما على إنشاء النيابة الإدارية.. وضع حجر الأساس لمجمع النيابات بشبين الكوم المشدد 5 سنوات لعصابة الخاطفين الخمسة فى 15 مايو ننشر أقوال المهندس المخطوف من العصابة الخماسية في 15 مايو ننشر شهادة رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو في قضية الخاطفين الخمسة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهات التحقيق صاحب مطبعة طباعة كتب صاحب مطبعة ضبط صاحب مطبعة مطبعة كتب كتب بدون ترخيص

إقرأ أيضاً:

التعليم تتخذ إجراء بشأن أزمة تكدسات الطلاب أمام مدرسة المرج التجريبية

شهدت مدرسة المرج الرسمية لغات التابعة لإدارة المرج التعليمية بمحافظ القاهرة، خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، تكدسا بين طلاب الفترتين الصباحية والمسائية، مما تسبب هذا الأمر بغضب أولياء الأمور خوفًا على صغار السن من التكدسات أثناء الدخول والخروج.

وفي ذات السياق، علق الدكتور أيمن بهاء الدين البصال، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن السبب الرئيسي في مشكلة التكدس التي شهدتها مدرسة المرج الرسمية لغات هو ضيق الشوارع حول المدرسة ووجود أبنية ملاصقة للمدرسة كما يظهر في الصور المتداولة.

وأكد نائب وزير التعليم، أن المدرسة لها بابان تم تخصيص واحد للدخول وأخر للخروج، مؤكدًا ـنه تم توجيه هيئة الأبنية التعليمية لفتح بابين أخريين بالمدرسة في الأسوار تخفيف الزحام والتكدس.

جدير بالذكر، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، حالة من الغضب الشديد انتابت أولياء أمور طلاب مدرسة المرج التجريبية التابعة لإدارة المرج التعليمية، بسبب تكدس الطلاب خلال خروج الفترة الصباحية ودخول المسائية، مطالبين وزارة التربية والتعليم بالتدخل لحل أزمة تلك التكدس، حفاظًا على أرواح أولادهم.

مقالات مشابهة

  • عاجل: أول تصريح لـ”نتنياهو” على الهجوم الإيراني على اسرائيل
  • الخارجية الروسية: خطط إستونيا وفنلندا لإغلاق الخليج تعد انتهاكا للقانون
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة.. تعرف على موعد القضية
  • 20 أكتوبر محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة الاقتصادية
  • مارين لوبان أمام المحكمة بتهمة اختلاس أموال
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • ننشر اعترافات المتهم الرئيسي بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا
  • إصابة 4 أشخاص بحالات اختناق في حريق أمام محطة مترو المرج الجديدة
  • التعليم تتخذ إجراء بشأن أزمة تكدسات الطلاب أمام مدرسة المرج التجريبية