أطلق موسم الرياض 2023، تحديات «البلوت» التي تصل جائزتها إلى 10 آلاف ريال للفريق الفائز أسبوعياً، لمدة ثمانية أسابيع، يتنافس الفائزون فيها على الجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال، في «بلوت لاونج»، بمنطقة الموسيقى في بوليفارد سيتي. وتُعد مسابقة البلوت واحدة من الرياضات الذهنية التي يقدمها موسم الرياض للزوار، حيث تحظى باهتمام كبير من مختلف شرائح المجتمع؛ لما تتمتع به من شهرة وشعبية واسعة لدى زوار الموسم.

كما ترافق المسابقة التي تقام في «بوليفارد سيتي» مجموعة من الفعاليات المتنوعة والعروض المسرحية، والحفلات، إضافة إلى مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم، وصالات الألعاب، والتجارب الترفيهية المميزة. ويقدم موسم الرياض الحالي، الذي انطلق نهاية أكتوبر الماضي، عددًا من الخيارات المتنوعة، عبر فعاليات وعروض عالمية، تناسب كافة الزوار من مختلف دول العالم، تتوزع على 12 منطقة تعج كُل منها بقدرٍ وفيرٍ من المناسبات والفعاليات المُتوائِمة مع الفكرة العامة لها وأجوائها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يقدم جائزة مالية للزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. والنادي يوجّه رسالة لتركي آل الشيخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي الزمالك المصري عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، ليلة السبت، عن تلقيه جائزة مالية قدرها مليون ونصف دولار، من قِبل موسم الرياض، عقب فوز "الفارس الأبيض" بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وكان نهائي المسابقة هذا الموسم بين نادي الزمالك ومنافسه الأهلي قد أُقيم في ملعب المملكة أرينا في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، الجمعة.

وحسم فريق "الفارس الأبيض" اللقب لصالحه بعد تفوقه على غريمه التقليدي، "المارد الأحمر"، بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

بعد صافرة النهاية، أصدر نادي الزمالك بياناً حمل الإعلان عن تلقيه جائزة مالية وتوجيه مجلس الإدارة الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ.

وقال النادي في بيانه: "وجهت الإدارة برئاسة حسين لبيب الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الجائزة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي، والتأكيد على العلاقات الوطيدة والممتدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية".

السعوديةمصرالأهلي المصريتركي آل الشيخنادي الزمالكنشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية كبيرة.. والزمالك يوجه رسالة لتركي آل الشيخ
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • في خمس مناطق للقراءة والتأمل.. «الرياض تقرأ».. رحلة بين السطور
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس
  • في موسم الرياض| السعودية تستضيف بطولة 6 Kings Slam للتنس بجائزة تاريخية
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية للزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. والنادي يوجّه رسالة لتركي آل الشيخ