شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك واجتماع مهم لكولر، 08 34 ص الثلاثاء 11 يوليو 2023 فريق الأهلي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك.. واجتماع مهم لكولر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك.. واجتماع...

08:34 ص | الثلاثاء 11 يوليو 2023

فريق الأهلي

 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي والثلاثين من مسابقة.

ويعود المارد الأحمر لتدريباته عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة بعد العودة من الإسكندرية، والفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.

كولر يجتمع بجهازه المعاون للترتيب لمباراة القمة

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع جهازه المعاون، قبل انطلاق تدريب الفريق اليوم، للترتيب للفترة المقبلة وموعد التدريبات والمحاضرات الفنية قبل موقعة الخميس.

وطلب «كولر» من جهازه المعاون تسجيلات لـ12 مباراة للزمالك خاضها الفريق تحت قيادة الكولمبي أوسوريو منذ توليه المسئولية الفنية للفريق الأبيض، كما طلب أن يشمل التقرير الفني الخاص بالمنافس كل المعلومات الخاصة بالزمالك واللاعبين المتوقع غيابهم عن موقعة الخميس.

ويسعى المدرب السويسري، مارسيل كولر لتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز على الزمالك وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مسيرة الانتصارات، على الرغم من حسم لقب الدوري.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رسميًا للمرة الـ43 في تاريخه أمس الاثنين، بعد خسارة فريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعدم عودته إلى مصر من إجازته الحالية في سويسرا.





وشهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الجدل حول مستقبل كولر مع الأهلي، حسب صحيفة المصري اليوم، ولاسيما بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي وقائماً بأعمال مدير الكرة ومشرفاً على الصفقات والتعاقدات الجديدة.

وقال شوبير: "كلام كتير اتردد حول رحيل كولر وأنا الحقيقة سألت دينو لامبرتي وكيل أعمال مستر كولر حول الكلام ده فقال لي: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وأمورنا طبيعية جدًا، فإيه الجديد اللي حصل يعني هل فيه حاجة إحنا منعرفهاش ولا حاجة".

وتابع شوبير نقلاً عن دينو لامبرتي وكيل مدرب الأهلي: "كولر في إجازة وطلع من السعودية على سويسرا وراجع بعد انتهاء الإجازة على تدريبه عادي".
وأضاف: "لم أكتفِ بوكيل كولر ورحت سألت الناس والمسؤولين في النادي الأهلي إيه موضوع كولر هل فيه حاجة، قالوا لي مفيش موضوع طب نسأل مين تاني يعني مين صاحب هذه الشائعات عشان رسائل كثير جداً بتيجي لي".

مقالات مشابهة

  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي