شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 6 شركات في تاسي تجاوزت خسائرها المتراكمة 50 بالمائة، كشفت بيانات السوق المالية السعودية تداول أن 6 شركات مدرجة في السوق الرئيسية تجاوزت خسائرها المتراكمة أكثر من 50 بالمائة من رأس المال. وأكدت .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 شركات في تاسي تجاوزت خسائرها المتراكمة 50 %، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 شركات في تاسي تجاوزت خسائرها المتراكمة 50 %

كشفت بيانات السوق المالية السعودية (تداول) أن 6 شركات مدرجة في السوق الرئيسية تجاوزت خسائرها المتراكمة أكثر من 50 % من رأس المال.

وأكدت البيانات أن الشركات هي: تكوين المتطورة للصناعات، الكابلات السعودية، تهامة للإعلان والعلاقات العامة، البحر الأحمر العالمية، سلامة للتأمين، و شركة ثمار التنمية القابضة.

وتقضي تشريعات هيئة السوق المالية من خلال اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة أسهمها في السوق التي بلغت خسائرها المتراكمة 50% فأكثر بعدة التزامات تجاه تلك الشركات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زاخاروفا: السفارة البريطانية تجاوزت كل الحدود



أكدت متحدثة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا تعليقا على إلغاء موسكو اعتماد 6 دبلوماسيين بريطانيين أن لندن تجاوزت كافة حدود اتفافات فيينا الدبلوماسية، بل شرعت في إضرار الشعب الروسي.

وأضافت زاخاروفا في تصريح صحفي: "السفارة البريطانية تجاوزت كل الحدود التي نصت عليها اتفاقيات فيينا، لكن الأهم هو أننا لا نتحدث فقط عن الجانب الشكلي للقضية وعدم الالتزام بالأنشطة المعلنة، بل عن ممارسات بريطانية تهدف إلى الإضرار بشعبنا".

وأعلن الأمن الفدرالي الروسي في وقت سابق اليوم تلقيه معلومات تفيد بضلوع 6 دبلوماسيين بريطانيين في موسكو بنشاط سياسي عسكري دولي "لإلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا"، وإخطاره الخارجية الروسية بسحب اعتمادهم

مقالات مشابهة

  • بدء فترة حظر تعاملات مطلعي الشركات المُدرجة في سوق أبوظبي
  • مستشار «المناخ العالمي»: تطوير وسائل قياس ومعرفة موعد الأعاصير يحد من خسائرها
  • رشا عبد العال: التسهيلات الضريبية تسهم في إنهاء النزاعات المتراكمة منذ سنوات ماضية
  • صناعة إدارة الأصول لتنافس عالمياً..رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا تعزز مكانة السوق السعودية وتحمي المستثمرين
  • تقرير أمريكي: مساعدات الولايات المتحدة لليبيا تجاوزت 900 مليون دولار
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024-2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية بصفته أحد أكبر الأسواق العالمية ودعم حماية المستثمرين
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024 – 2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية
  • السوق المالية: احتيال بصور المشاهير في الفوركس
  • خبير علاقات دولية: السياسات المصرية كشفت مخططات الاحتلال منذ اللحظة الأولى
  • زاخاروفا: السفارة البريطانية تجاوزت كل الحدود