صحيفة الساعة 24:
2024-09-19@17:40:26 GMT

بوشعالة: مجلس الدولة مع أي مسار توافقي 

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

بوشعالة: مجلس الدولة مع أي مسار توافقي 

قال عضو مجلس الدولة إبراهيم بوشعالة إن رئاسة المجلس لم تصدر أي رد رسمي حول دعوة البعثة الأممية لكننا مع أي مسار يؤدي إلى التوافق.

بوشعالة أضاف في تصريحات صحفية أن: هناك جلسة مرتقبة للمجلس ستُطرح فيها المبادرة الأممية ونرى إن كانت هناك أي ملاحظة أو تعديل من الأعضاء.

يذكر أن عقيلة صالح رئيس مجلس النواب ومحمد تكالة رئيس مجلس الدولة الاستشاري التقيا قبل أيام في القاهرة لإزالة أوجه الخلاف حول قوانين الانتخابات.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

“اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري، موعدا لحفل قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025 في “سبيس 42 أرينا” بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي، الساعة السادسة والنصف مساء.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وبحضور نائبيه الأول والثاني والأعضاء والأمين العام.

وثمن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدور الكبير الذي قامت به جماهير الكرة الإماراتية، في دعم المنتخب الوطني خلال مباراتي قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مشيدابجهود لاعبي المنتخب الوطني في المواجهتين السابقتين.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد أن المنتخب الوطني يحتاج إلى المزيد من الدعم المعنوي والمؤازرة، من قبل جمهوره والإعلام المحلي، قبل خوض مواجهتي منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان الشهر المقبل، وأن يكون الالتفاف حول المنتخب في أفضل حالاته، خاصة خلال المباريات المتبقية من التصفيات.

وشدد على أهمية توفير كل أسباب النجاح لمنتخبي الشباب والناشئين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وكذلك مواصلة تقديم الدعم المعنوي للأندية المُشاركة في البطولات الخارجية، سواء دوري أبطال آسيا النخبة بالنسبة للعين والوصل ودوري أبطال آسيا 2 لشباب الأهلي والشارقة، ونادي النصر في بطولة أندية الخليج.

واعتمد المجلس مضاعفة المكافآت المالية لمسابقات وبطولات المراحل السنية في الموسم الجاري، بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة.وام


مقالات مشابهة

  • المحجوب: تدخل البعثة الأممية في أزمة المصرف المركزي يعمق الانقسام
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تشيلي بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • زيارة رئيس مجلس الدولة الصيني الخليجية تحقق نتائج مُثمرة
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • " رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات " يجتمع بالعاملين بالمصنع
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي