شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن د. العباب الجامعات أصبحت منصة لنشر وتعبئة الأفكار الحوثية، عدن الغد خاص. علق نائب وزير التربية والتعليم اليمني الدكتور علي العباب على واقعة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات د. العباب: الجامعات أصبحت منصة لنشر وتعبئة الأفكار الحوثية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

د. العباب: الجامعات أصبحت منصة لنشر وتعبئة الأفكار...
((عدن الغد))خاص.

علق نائب وزير التربية والتعليم اليمني الدكتور علي العباب على واقعة التحاق 45 طالب في عموم جامعة ذمار.

وكشف الدكتور علي العباب في تصريح له على قناة الحدث" سبب تراجع عن الالتحاق بالكلية في ذمار بهذا الطريقة.

وقال الدكتور علي في تصريحه" أن الجامعات في المناطق الخاضعة للمليشيات الحوثي أصحبت منصة لنشر وتعبئة الأفكار.

وأضاف قائلًا في حديثه" والتحاق طالبين فقط بكلية العلوم التطبيقية بـ "ذمار" دليل قاطع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يشيد بمشاركة الجامعات في مهرجان العلمين 2024

اختتمت فعاليات ثاني الرحلات والبرامج الطلابية في مشاركة الجامعات المصرية  ضمن مهرجان العلمين الجديدة 2024 بمشاركة واسعة من الجامعات المصرية، التى نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون الشركة المتحدة وجامعة حلوان، وقطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة، فعاليات اليوم الختامي، حيث أشاد بمشاركة طلاب الجامعات المصرية في الأنشطة المقامة بالمدينة الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة.

ختام منافسات طلاب الجامعات 

وشهدت المدينة ختام منافسات كرة القدم الخماسية والكرة الطائرة الشاطئية بين الجامعات الست المشاركة، وقد فازت جامعة طنطا بالمركز الأول في كرة القدم الخماسية، تلتها جامعة العريش في المركز الثاني، وجامعة كفر الشيخ في المركز الثالث.

أما في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية، فقد حصدت جامعة المنوفية المركز الأول، وجامعة سوهاج المركز الثاني، وجامعة العريش المركز الثالث.

كما اختتمت منافسات الفنون التشكيلية بفوز الطالبين علي عبد الهادي ومحمد خالد بالمركز الأول مناصفة من جامعة طنطا، والطالبة مارتينا ماجد من جامعة سوهاج بالمركز الثاني، والطالبة ياسمين كرم من جامعة كفر الشيخ بالمركز الثالث.

وفي إطار الأنشطة الفنية، استمتع حوالي 500 طالب وطالبة بحفل غنائي قدمه كورال صوت العاصمة  بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان على مسرح شاطئ مدينة العلمين.

كما حضر الطلاب في المساء حفلاً موسيقياً لمركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس  مجلس الوزراء والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والدكتور أحمد هنو وزير الثقافة

وقال الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية: "إن هذه الفعاليات تأتي في إطار حرص الوزارة على تنمية مواهب الطلاب وصقل مهاراتهم في مختلف المجالات، لقد شهدنا مشاركة متميزة من الجامعات المصرية، مما يعكس روح التنافس الإيجابي والتعاون بين الطلاب، فنحن فخورون بما قدمه شبابنا من إبداعات في المجالات الرياضية والفنية والموسيقية.
 

مقالات مشابهة

  • إعلان نتائج مسابقة أفضل مقرر إلكتروني على منصة Thinqi بجامعة بنها 
  • جامعة الإسكندرية تحصد بطولتي اليد والطائرة لطالبات الجامعات
  • وقفات ومسيرات بذمار في يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين
  • انطلاق المعرض الدولي للتعليم العالي إيديوجيت 2024 غدا
  • انطلاق الدورة الـ 15 للمعرض الدولي للتعليم العالي «إيديوجيت 2024» غدا
  • «عاشور» يكشف عن القوائم المُحدثة للمؤسسات التعليمية المُعتمدة في الدولة
  • وفد من التعليم العالي يزور اتحاد الجامعات العربية بالأردن
  • رئيس مجلس الوزراء يشيد بمشاركة الجامعات في مهرجان العلمين 2024
  • الحكومة تعتزم تدشين منصة ترويجية إلكترونية للصادرات المصرية
  • وزير التعليم العالي يفتتح معرض "اختار كليتك"