أكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن العالم ومنظمات حقوق الإنسان، تكيل بمكيالين وهناك ازدواجية في المعايير في كافة القضايا، معقبًا: «دول بينتفضوا على شخص، وعند الأطفال والنساء والأبرياء الذين قتلوا بدم بارد بدون ذنب لم يتحركوا، الشعب المصري فهم سياستهم».

الرئيس السيسي يعبر بمصر لبر الأمان

وشبه عصام خليل، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، الرئيس السيسي قائد وقبضان سفينة ماهر يعبر بمصر لبر الأمان، أو طبيب ماهر يتملك مشرطاً يداوي الجروح، وهو دبلوماسي محنك، مضيفًا: «لأول مرة في تاريخ مصر تتعرض لكم هذه الضغوطات والمشاكل، وتعامل الرئيس السيسي معها بكل ذكاء، يد تبني الجمهورية الجديدة، والأخرى تحل الأزمات».

وتابع: «لم أر أي رئيس سياسي استخدم الدبلوماسية بهذه الصورة وجعل الكل يؤيده ويشيد به مثل الرئيس السيسي من خلال دوره الفعال في القضية الفلسطينية، ووقف الحرب».

العمل هو الوسيلة الوحيدة لحل الأزمات

وأوضح خليل، أن العمل هو الوسيلة الوحيدة لحل الأزمات، حيث بالعمل تنهض الأمم والمجتمعات، موضحًا أن الله أنعم على مصر بمميزات قوية ومصادر قوية، مشيرًا إلى أن الإصلاح والتنمية تأخذ وقتاً كبيراً، وهناك عوامل تؤثر في نمو الاقتصاد منها، « وجود قوانين عفا عليها الزمن، بجانب تطوير القوانين الاقتصادية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئيس السيسي المصريين الأحرار الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

«شغلي الشاغل تخفيف معاناتكم».. رسالة من الرئيس السيسي لـ المصريين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تمضي على طريق التنمية والنهضة، ولا رجعة عن هذا المسار، وعن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته فى ذكري ثورة 30 يونيو: «أتوجه بالحديث إلى كل المصريين إلى كل رجل مصري وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم.. أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن أقول لهم: «إنني أعلم بشكل كامل حجم المعاناة».

وتابع الرئيس السيسي: «وأؤكد لكم أن شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف تلك المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام»

اقرأ أيضاًالرئيس السيسى: لا رجعة عن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين

الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها
  • اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو في روما
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • «شغلي الشاغل تخفيف معاناتكم».. رسالة من الرئيس السيسي لـ المصريين
  • «المصريين الأحرار» بأسيوط يحتفل بذكرى 30 يونيو.. ورد وشيكولاته في الشارع
  • الرئيس السيسي: المصريون ضربوا أروع الأمثلة في تجاوز الأزمات وتحويلها لنجاحات
  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها
  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم