نجح مطار شرم الشيخ الدولى فى اجتياز مراجعة  الجهة المانحة SGS لنظام الإدارة البيئية  ISO 14001 لسنة  2015 لنظام  ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية ISO 45001 لسنة 2018، وذلك في ضوء توجيهات الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني بضرورة تطبيق أعلى معايير الجودة في إدارة المطارات.


وفي هذا السياق، أشار الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات أن حصول مطار شرم الشيخ الدولي على هذا الإجتياز جاء في ضوء حرص الشركة على التطوير المستمر في مختلف المطارات المصرية من أجل تطبيق أحدث نظم الإدارة العالمية وصولاً لأعلي جودة من الخدمات المقدمة للركاب مع الالتزام بالتوافق البيئي ورفع مستوى السلامة والصحة المهنية؛ يأتي ذلك من خلال تحديد التحديات والمخاطر في مختلف الأنشطة المطار وكيفية السيطرة عليها من خلال اتباع الأسلوب الأمثل مع تحديد الفرص المتاحة وسُبل استغلالها.

جدير بالذكر أن مطار شرم الشيخ الدولى قد حظى بإشادة كبيرة من الجهة المانحة في ضوء التطوير المستمر والجهود الواضحة المبذولة من قبل إدارة المطار والعاملين به من أجل الحفاظ على التوافق مع المواصفات القياسية العالمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطار شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي

جدة : البلاد

 تفقد صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي محافظ جدة، اليوم, مطار الملك عبدالعزيز الدولي , واطمأن على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن المغادرين إلى بلدانهم.

 وكان في استقبال سموّه رئيس مجلس المديرين بشركة مطارات جدة المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس مازن بن محمد جوهر وأعضاء اللجنة الأمنية داخل المطار , حيث بدأت جولته بالاطلاع على سير العمل في المطار وما يقدمه من تسهيلات لخدمة الحجاج المغادرين, وإيجاد تجربة سفر أكثر راحة ويسر، كما تجول في منطقة السفر ومواقع الجهات الحكومية العاملة في المطار.

 وشملت الجولة منطقة الإجراءات الأمنية للمسافرين ومنصات الجوازات, واستمع سموّه لشرح عن الإجراءات والتسهيلات المقدمة لضيوف الرحمن والأرقام التشغيلية التي حققها المطار خلال موسم الحج, فيما زار سموه مركز مراقبة العمليات التشغيلية واطّلع على الخدمات المختلفة التي تقدم في مطار الملك عبدالعزيز.

 وفي ختام الجولة قدّم سمو محافظ جدة شكره لمنسوبي المطار على جهودهم التي أسهمت في نجاح موسم حج هذا العام.

مقالات مشابهة

  • الماء بـ100 دج..حمام وألعاب.. هذا جديد مطار الجزائر الدولي !
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • الناطق باسم "اليمنية" يكشف عن أسباب وصول الطائرات مطار صنعاء في أوقات متقاربة
  • محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي
  • الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة الدولي مرة أخرى
  • 30 يونيو.. الطيران المدنى.. 11 عاماً من التحديات والإنجازات
  • عدوان أمريكي جديد على الحديدة
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا