صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد إدارة زابوروجيه تعلن تدمير مدرعات برادلي الأمريكية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن عضو مجلس إدارة مقاطعة زابوروجيه فلاديمير روغوف، أن القوات الروسية دمرت عددا إضافيا من مدرعات .، والان مشاهدة التفاصيل.

إدارة زابوروجيه تعلن تدمير مدرعات "برادلي" الأمريكية

أعلن عضو مجلس إدارة مقاطعة زابوروجيه فلاديمير روغوف، أن القوات الروسية دمرت عددا إضافيا من مدرعات "برادلي" الأمريكية خلال هجوم شنته قوات كييف على محور أوريخوف في المقاطعة.

وأضاف روغوف: "نفذت قوات كييف عدة محاولات للهجوم على رابوتينو على محور أوريخوف في مقاطعة زابوروجيه. كان رجالنا يحمون خطوط دفاعاتنا جيدا، حيث دمروا الكثير من عربات "برادلي" الأمريكية وأفشلوا الهجوم الأوكراني".

وانطلق الهجوم الأوكراني المضاد في الـ4 من يونيو الماضي، على عدة محاور جنوب دونيتسك وزابوروجيه وأرتيومفسك، حيث كان التركيز الأكبر للهجوم على محور زابوروجيه.

ولم يحقق الهجوم المضاد الفاشل أهدافه في أي اتجاه، بينما يطلب نظام كييف بإصرار مواصلة هجومه بغض النظر عن الخسائر الفادحة التي يتكبدها.

المصدر: تاس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تدمّر 113 مسيرة أوكرانية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن منظومات الدفاع الجوي اعترضت وأسقطت 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات، مساء الأربعاء.

وقالت الوزارة "خلال الليلة الماضية، تم إحباط محاولة قام بها نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرات مسيرة على أهداف في أراضي روسيا الاتحادية"، بحسب ما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.

The attack on the Belgorod region by the Armed Forces of #Ukraine ???????? using kamikaze drones (October 2, 2024). #Ukraine #Russia #USA #NATO #WWIII☢️ pic.twitter.com/WVk0sL7BRM

— Chronology (@Chronology22) October 3, 2024

وأضافت الوزارة "اعترضت أنظمة الدفاع الجوي المناوبة ودمرت 113 طائرة مسيرة أوكرانية منها 73 طائرة مسيرة فوق أراضي مقاطعة بيلغورود، و25 طائرة مسيرة فوق أراضي مقاطعة فورونيغ، و14 طائرة مسيرة فوق أراضي مقاطعة كورسك وواحدة فوق أراضي مقاطعة بريانسك".

مقالات مشابهة

  • "الدفاع الروسية": تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة "بيلجورود"
  • روسيا:  تدمير ١٠ طائرات أوكرانية فوق مقاطعات عدة
  • روسيا تعلن السيطرة على مدينة استراتيجية في دونيتسك
  • روسيا تهاجم أوكرانيا بـ 19 طائرة مسيرة وتتهم كييف بالتصعيد قرب محطة كورسك النووية
  • روسيا تعلن إحباط هجوم أوكراني بـ 113 «مسيّرة»
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • روسيا تدمّر 113 مسيرة أوكرانية
  • روسيا تعلن تدمير 113 مسيّرة أوكرانية
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الدفاع الروسي: تدمير 11 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتي بيلغورود وفورونيج