المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة العليا لمنتدى الحدود الشمالية للاستثمار، اليوم، خلال فعاليات منتدى الحدود الشمالية للاستثمار، معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، يرافقه الرئيس التنفيذي لمعادن روبرت ويلت.

واستعرض اللقاء العديد من الموضوعات المتعلقة بمشروعات وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالمنطقة، إضافة إلى تعزيز الفرص الاقتصادية والتنموية التي تقدمها الوزارة من خلال المشروعات والخدمات المقدمة في منطقة الحدود الشمالية، وتنشيط المشروعات الاستثمارية من قبل الوزارة وطرح الفرص التعدينية للمستثمرين في المنطقة .

أخبار قد تهمك أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي وزير البيئة والمياه والزراعة 25 نوفمبر 2023 - 8:55 مساءً قبيل تسلم الأسرى.. إسرائيل تقتحم جنين بالرصاص الحي 25 نوفمبر 2023 - 8:41 مساءً

وأشاد سموّ الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بدور الوزارة في تهيئة البيئة الاستثمارية المناسبة في قطاعاتها المختلفة، عبر إطلاقها العديد من التنظيمات والتشريعات والبرامج التي تهدف إلى تنظيم القطاع وتحفيز الاستثمار، من خلال حزم المشاريع المرتبطة بالقطاع الصناعي والتعديني.

25 نوفمبر 2023 - 9:09 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 نوفمبر 2023 - 8:23 مساءًمحرز يقود هجوم الأهلي أمام الشباب في دوري روشن أبرز المواد25 نوفمبر 2023 - 8:07 مساءًالفالح: المملكة ستصبح ثالث منتج للفوسفات في العالم.. وفرص استثمارية جديدة بقيمة 20 مليار ريال أبرز المواد25 نوفمبر 2023 - 7:53 مساءًالأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشن منتدى الحدود الشمالية للاستثمار 2023 منطقة الحدود الشمالية25 نوفمبر 2023 - 7:39 مساءًأمير الحدود الشمالية يلتقي وزير الاستثمار أبرز المواد25 نوفمبر 2023 - 7:24 مساءًمحلل فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي لن يمتنع عن الحرب ونحتاج جهودا دولية لإيقافه25 نوفمبر 2023 - 8:23 مساءًمحرز يقود هجوم الأهلي أمام الشباب في دوري روشن25 نوفمبر 2023 - 8:07 مساءًالفالح: المملكة ستصبح ثالث منتج للفوسفات في العالم.. وفرص استثمارية جديدة بقيمة 20 مليار ريال25 نوفمبر 2023 - 7:53 مساءًالأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشن منتدى الحدود الشمالية للاستثمار 202325 نوفمبر 2023 - 7:39 مساءًأمير الحدود الشمالية يلتقي وزير الاستثمار25 نوفمبر 2023 - 7:24 مساءًمحلل فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي لن يمتنع عن الحرب ونحتاج جهودا دولية لإيقافه أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي وزير البيئة والمياه والزراعة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمیر فیصل بن خالد بن سلطان الحدود الشمالیة یلتقی وزیر الحدود الشمالیة للاستثمار أبرز المواد25 نوفمبر 2023 منطقة الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن

الثورة نت/
بحث وزير الخارجية والمغتربين جمال أحمد عامر، اليوم مع المدير القطري لمنظمة هانديكاب الدولية، ريشما أعظمي، المشاريع التي تنفذها المنظمة في اليمن.

وفي اللقاء أشاد الوزير عامر، بالدور الإنساني الذي تقوم به منظمة هانديكاب الدولية في مجال تقديم خدماتها للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية إدماجهم في المجتمع، بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالفائدة.

وأكد أهمية استمرار المنظمة في تنفيذ مشاريعها لدعم عمليات نزع الألغام التي تؤثر على مسار التنمية في المجتمع، خاصة في المناطق التي شهدت سيولاً وجرفت الكثير من الألغام إلى مناطق تجمع المدنيين مما يهدد حياة الكثير من المدنيين.

وأبدى وزير الخارجية والمغتربين، استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات للمنظمة، بما يمكنها من الاضطلاع بدورها الإنساني، موضحاً أن ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الأكثر ضعفاً لهم مكانة خاصة في برنامج حكومة التغيير والبناء.

من جانبها أعربت المدير القطري لمنظمة هانديكاب الدولية، اعظمي، عن تقديرها للتسهيلات التي تُقدم للمنظمة.

وأكدت سعي المنظمة للبحث عن مصادر تمويل لمشاريع جديدة خاصة في مجال تأهيل مراكز الأطراف والعلاج الطبيعي ودعم بناء القدرات لعمليات نزع الألغام.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة «Eurazeo » الفرنسية الفرص المتاحة في مصر
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • المديفر: مبادرات البرامج القصيرة تهدف لإتاحة الفرص للجميع للتعلم مدى الحياة … فيديو
  • الليلة السعودية تستعرض الفرص التعدينية
  • متاحف الحدود الشمالية توثق الحقب الزمنية للمنطقة
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • الحدود الشمالية.. رصد المذنب "A3" في سماء عرعر