بوابة الفجر:
2024-07-03@20:54:25 GMT

أقوى لغز.. ألغاز محيرة وصعبة مع الحل

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

ألغاز صعبة وقوية..  يبحث عدد كبير من الأفراد عن ألغاز صعبة وقوية، حيث يمكن الاستعانة بالألغاز الصعبة والقوية في الكثير من الأوقات سواء عند الخروج مع الأصدقاء والأهل وغيرهم.

أقوى لغز.. ألغاز محيرة وصعبة مع الحل 

وتحرص بوابة الفجر الإلكترونية على إفادتكم بكل ما هو جديد عن الألغاز الصعبة والقوية حرصًا على تلبية رغبات القراء والمتابعين، وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

 

في  السطور التالية نوفر لكم مجموعة من الألغاز الصعبة والقوية مع حلولها:

 

               

 

هل يمكن تسمية ثلاثة أيام متتالية دون استخدام الكلمات الخميس والجمعة والسبت؟     نعم (أمس واليوم وغدًا)هل تنجب ابنة المرأة العقيم؟      المرأة عقيم ولا تنجبمن هي البورصة؟     هي زوجة البُرصمن هي أخت خالك وليست خالتك؟            أميمن هو الشيء المليء بالثقوب ولا يزال يحمل الكثير من الماء؟  إسفنجةمن هو الذي يساعدك في التحليق عاليًا في السماء؟     الطيار أوجد الاختلاف بين الصورتين في غضون دقيقة واحدة.. للاذكياء فقط الاذكياء فقط.. في غضون ٥ ثواني أوجد ثلاثة اختلافات بين الصورتين ألغاز صعبة وقوية مع الحل:

 

فيما يلي نوفر لكم مجموعة من الألغاز الشعبية القديمة مع الإشارة إلى حلها:

 

               

ماذا يوجد في وسط باريس؟      حرف الراءماذا يفعل شرطي شعر بالملل من حمل البندقية؟         يحمل سمسميةماذا يحدث إذا سقطت البيضة في البحر؟   تتبللما هي فائدة الأذنين؟  تقوم بحمل النظارة وتمنعها من السقوطمن هو الذي ينصحك دومًا بالابتعاد عن تناول الشوكولاتة؟         طبيب الأسنانما هو الشيء الذي يُمكن أن يحمل قنطار ولكن لا يحمل مسمار؟ البحر ألغاز قديمة مضحكة:أقوى لغز.. ألغاز محيرة وصعبة مع الحل 

نقدم لكم في السطور التالية باقة مميزة من الألغاز القديمة المُضحكة:

 

ما هي الكلمة الوحيدة المكتوبة في كافة قواميس اللغة بشكل غير صحيح؟   كلمة غير صحيحمن أين يُمكن استخراج السكر؟  السكريةما هو عكس كلمة نجوم؟           نجعدما هو الشيء لا يستطيع المشي إلا إذا قمت بضربه؟  المسمارما هو الشيء السهل تحقيقه دون بذل مجهود؟            الفشلمن هو الشخص الذي يساعدك في الحصول على الفواكه والخضراوات؟   المزارع

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله على أقوى ألغاز صعبة وحلولها قديمة جدا، كما وفرنا لكم مجموعة مميزة من الألغاز الشعبية القديمة المُضحكة وغيرها من الألغاز المسلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغاز صعبة ألغاز قوية أقوى الألغاز الالغاز الصعبة ألغاز صعبة من الألغاز هو الشیء مع الحل

إقرأ أيضاً:

لوكاشينكو: مستوى القدرة الدفاعية لدولة الاتحاد بين بيلاروس وروسيا أقوى من أي وقت مضى

مينسك-سانا

أكد الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو اليوم أن مستوى القدرة الدفاعية لدولة الاتحاد القائمة بين بيلاروس وروسيا بات أقوى من أي وقت مضى.

وقال لوكاشينكو خلال عرض عسكري أقيم في العاصمة مينسك احتفالاً بالذكرى الثمانين لتحرير بيلاروس من الغزاة النازيين: “أظهر اختبار التجمع الإقليمي المشترك لقوات بيلاروس وروسيا وهو أول تدريب للقوات النووية غير الإستراتيجية لبلادنا أن مستوى القدرة الدفاعية لدولة الاتحاد مرتفع كما كان دائماً، وأن الجاهزية لصد الاعتداءات عالية”.

وأشار لوكاشينكو إلى أن القدرة الدفاعية العالية هي ضمان لسماع صوت بيلاروس وشركائها الذين يدافعون عن عالم عادل ومتعدد الأقطاب.

ويحتفل الشعبان الروسي والبيلاروسي معاً اليوم بذكرى سنوية مهمة في التاريخ المشترك، وهي الذكرى الـ80 لتحرير مينسك من المحتلين النازيين.

مقالات مشابهة

  • شجرة تحتجز باراشوت يحمل سائح سعودي
  • لوكاشينكو: مستوى القدرة الدفاعية لدولة الاتحاد بين بيلاروس وروسيا أقوى من أي وقت مضى
  • بينها دولة عربية.. قائمة ⁧‫أقوى جوازات السفر‬⁩ للعام 2024 (إنفوغراف)
  • ماكرون سيعيش ثلاث سنوات صعبة حال فوز اليمين المتطرف بالأغلبية.. كيف سيمنع ذلك؟
  • دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم
  • هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة
  • اليابان تطلق صاروخ إتش 3 الجديد الذي يحمل قمرًا اصطناعيًا اليوم
  • اليابان تعلن إطلاق صاروخ جديد يحمل قمرًا صناعيًا لمراقبة الأرض
  • اليابان تعلن إطلاق صاروخ جديد يحمل قمرا صناعيا لمراقبة الأرض
  • راشد عبد الرحيم: الهجوم هو الحل