حقق فريق نيوكاسل يونايتد انتصارا كبيرا على ضيفه تشيلسي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /السبت/، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم نيوكاسل بهدف في الدقيقة 13 عبر مهاجمه ألكسندر إيزاك، ثم تعادل تشيلسي سريعا بهدف لنجمه رحيم ستيرلنج في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق جمال لاسيليس وجويلنتون وأنتوني جوردون في الدقائق 60 و61 و83.

وتأثر تشيلسي كثيرا بالطرد الذي تعرض له لاعبه ريس جيمس في الدقيقة 73، بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية، حيث أكمل البلوز اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

ونجح نيوكاسل - بذلك - في استعادة انتصاراته مرة أخرى بالبريميرليج، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام مضيفه بورنموث بهدفين دون رد، فيما ابتعد تشيلسي عن الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعادله في الجولة الماضية مع مانشستر سيتي بنتيجة 4-4

ورفع الفوز رصيد نيوكاسل إلى 23 نقطة في المركز السادس بجدول الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد تشيلسي عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباريات أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة ذاتها، فاز فريق لوتون تاون على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1، وانتصر بورنموث على مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اهداف تشيلسي نيوكاسل تشيلسي تشيلسي نيوكاسل تشيلسي نيوكاسل يونايتد تشيلسي و نيوكاسل تشيلسي ونيوكاسل تشيلسي ونيوكاسل يونايتد مباراة تشيلسي نيوكاسل مباراة تشيلسي ونيوكاسل نيوكاسل نيوكاسل تشيلسي نيوكاسل يونايتد

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، ضم لاعب خط الوسط كيرنان ديوسبري هال من ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع كيرنان هال، البالغ من العمر 25 عامًا، على عقد مع تشيلسي يمتد حتى صيف عام 2030، ولم يكشف النادي اللندني عن قيمة الصفقة بشكل رسمي، لكن ذكرت تقارير صحفية أنها بلغت 30 مليون إسترليني.

ويعد هال خريج أكاديمية ليستر سيتي، وقد لعب مع الفريق الأول منذ عام 2018، وتألق في الموسم الماضي، حيث ساعد فريق ليستر سيتي على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هبوطه في عام 2022.

وشارك كيرنان هال في الموسم الماضي مع ليستر سيتي، في 41 مباراة أساسيًا من أصل 46، قبل انتقاله إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

تشيلسي يتعاقد مع لاعب ليستر سيتي

ويأمل تشيلسي في تحسين مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم، من خلال إبرام صفقات قوية، بعدما احتل المركز السادس في البريميرليج بالموسم المنصرم.

وقال كيرنان هال لموقع نادي تشيلسي: «إنه لأمر مدهش أن أجلس هنا كلاعب لتشيلسي. هذا نادٍ يكبر الناس وهم يشاهدونه ويأملون في اللعب له يومًا ما، لذلك إنه لشرف لي أن أكون هنا. أنا متحمس حقًا للبدء ولا أستطيع الانتظار لأظهر للجميع ما يمكنني فعله».

مقالات مشابهة

  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • بالعلامة الكاملة.. فنزويلا تحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار