قضت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، بالإعدام شنقا للمتهم بقتل شاب داخل كافيه، بقرية سنهور القبلية بمركز سنورس بالفيوم، بعد موافقة الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم رئيس المحكمة،وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، ومحمد سعد شوق، وأحمد محمد معوض، وأحمد عابد سعد، وأمانة سر عصام سيد البرجي.

اقرأ أيضًا : 

وظائف جديدة | قضايا الدولة في أسبوع وزارة العدل في أسبوع|جناح معرض القاهرة.. ميكنة المحررات الرسمية.. افتتاح مجمع محاكم النيابة الإدارية في أسبوع.. إعلان وظائف ومعاينة عقار منهار ولوحات رخامية أثرية استدرجوا مهندس حاسبات لمنطقة نائية وخطفوه لسرقته..خطة إجرامية متكاملة لعصابة 15 مايو

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم عبد الرحمن جلال 28 عاما باستدراج زميله للمكوث معًا على أحد المقاهي بوسط قرية سنهور؛ لتناول الإفطار معًا وإنهاء خلافاتهما، وأثناء تناول صديقه الإفطار أمطره بوابل من الرصاص فأرداه قتيلًا في الحال.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، تلقت بلاغًا يفيد بمقتل شاب يدعى طلال مصطفى، 27 سنة، إثر إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم خلال مكوثه على أحد المقاهي بقرية سنهور القبلية بمحافظة الفيوم، وأوضحت التحريات أن صديق المجني عليه وراء إنهاء حياته انتقامًا منه؛ لوجود خلافات سابقة بينهما، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

اقرأ أيضًا : 

محاكمة 111 متهمًا بـ«طلائع حسم الإرهابية».. 20 يناير 2024 خلع ملابسه فأحضرتا أدوات الجريمة.. قرار المحكمة في مقتل طبيب التجمع الخامس 70عاما على إنشاء النيابة الإدارية.. وضع حجر الأساس لمجمع النيابات بشبين الكوم المشدد 5 سنوات لعصابة الخاطفين الخمسة فى 15 مايو ننشر أقوال المهندس المخطوف من العصابة الخماسية في 15 مايو ننشر شهادة رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو في قضية الخاطفين الخمسة

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وقام بتمثيلها، فيما جرى إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق معه، وإحالته للجنايات التي تتولى محاكمته من خلال عدة جلسات تمهيدًا لإصدار الحكم عليه، وبعد إحالته لمفتي الجمهورية أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الفيوم إعدام قتل محكمة جنايات الفيوم اعدام أحكام إعدام قتل صديق

إقرأ أيضاً:

الإدارية العليا تكتفي بجزاء خصم ٧ أيام من مدرسة تعدت بالألفاظ الخارجة على زميلها

رفضت المحكمة الإدارية العليا، طعن النيابة الإدارية، ضد مُدرسة بإحدى المدارس التعليمية، وطالب الطعن بتوقيع جزاء أشد عليها من الجزاء الصادر ضدها وهو الخصم ٧ أيام من راتبها، لما نُسب إليها من الخروج على مقتضى الواجب الوظيفي، بامتناعها عن استلام عهدة مادة الزيت الفنية بالمدرسة، والاستيلاء  على كشوف الجرد السنوى لعهدة الزيت الفنية، ورأت المحكمة انتهاء ولاية النيابة الإدارية بعد توقيع الجزاء.

ونسبت النيابة الإدارية للمحالة، امتناعها دون مبرر عن استلام عهدة مادة الزيت الفنية بالمدرسة تنفيذ بتنفيذ الأمر الصادر لها بذلك، كما  تعدت مدرس أول اللغة الإنجليزية  بالألفاظ الخارجة بمقر عمله يوم 3/1/2018، واستولت دون وجه حق على أصل كشوف الجرد السنوى لعهدة الزيت الفنية للعام الدراسى 16/2017.

وقالت المحكمة، سبق وأن انتهت النيابة الإدارية بالنسبة إليها إلى الاكتفاء بمجازاتهم إداريًا فأصدرت إحدى لجان التأديب بالنيابة الإدارية قرارها بمجازاة المطعون ضدها، بالخصم سبعة أيام من راتبها، ثم ألغت المحكمة ذلك القرار، فمن ثم تكون النيابة الإدارية قد استنفدت ولايتها بشأنها ولا يحق لها تعقبها بعد ذلك وعليه لا يجوز نظر دعواها التأديبية، وإذ ذهب الحكم الطعين إلى ذلك فقضى بعدم قبول الدعوى التأديبية لبطلان قرار الإحالة، فيكون قد صدر متفقًا وصحيح حكم القانون مما ينأى به عن الإلغاء.

حمل الطعن رقم 24507 لسنة 66 ق. ع.

مقالات مشابهة

  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم
  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • حبس متهمين بترويج الهيريون على شباب السلام
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تجاهل وجبة الإفطار؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • سرقوا 10 تليفونات.. حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين 4 أيام على ذمة التحقيق
  • لصحتك : 5 خيارات صحية في وجبة الإفطار لمرضى ضغط الدم المرتفع
  • إسرائيل تعترف باغتصاب وتعذيب الأسرى الفلسطينيين
  • الإدارية العليا تكتفي بجزاء خصم ٧ أيام من مدرسة تعدت بالألفاظ الخارجة على زميلها
  • أنسب الأوقات لتناول وجبة الإفطار للمحافظة على مستويات السكر
  • سعيٌ صهيوني لفتح تحقيق جنائي بحق بن غفير؛ فهل هي محاولة لإرضاء “الجنائية الدولية”؟