وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ستاد السلام، استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على استاد السلام في أولى مباريات الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كهربا يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على عقد محاضرة للاعبين بفندق الإقامة لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر، فيما يرتدي فريق ميدياما طاقمًا من اللون الأصفر بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون اللبني بالكامل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى ميدياما الغاني دورى أبطال أفريقيا الوفد النادى الأهلى میدیاما الغانی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي

 

انتهى منذ قليل الاجتماع الفني الخاص بمباراة المصري والهلال الليبي والمقرر اقامتها في الثامنة مساء غدًا الأحد على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والذي أقيم بإحدى فنادق مدينة بنغازي تحت رئاسة منسق المباراة التشادي جيمين ديمبيلي وبحضور  التونسي يسر سعد الله مراقب  التحكيم.

وكذلك طاقم التحكيم بقيادة حكم الساحة الجابوني تانجوي ميبيامي  ومعه مساعد الحكم الأول أبيلميرو مونتينجرو  من ساوتومي وبرنسيب، ومساعد الحكم الثاني أوربن ندونج من الجابون، والحكم الرابع جريج موكاجني.

بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه

مثل فريق المصري في المؤتمر  محمود جابر  المدير الاداري ومحمود الشحات طبيب الفريق وابراهيم غانم مسئول المهمات.


وخلال الاجتماع تم الاستقرار على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، حيث سيرتدي المصري الطاقم الأخضر الكامل وسيرتدي حارس المصري اللون الأصفر، فيما سيرتدي فريق الهلال اللون الأزرق الكامل وسيرتدي حارسه اللون الأسود.

هذا وقد قدم مسئولي المصري طلبًا لمنسق المباراة بارتداء شارة سوداء وكذلك الوقوف دقيقة حداد على وفاة  إيهاب جلال رحمه الله،  وهو الأمر الذي سيرفعه المراقب للجنة المسابقات بالكاف للموافقة عليه خلال الساعات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا الكيني بثنائية في الشوط الاول
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا يلا شوت في دوري أبطال أفريقيا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا يلا شوت اليوم في دوري أبطال أفريقيا
  • الأهلي يتجه الى ملعب نيايو استعدادا لملاقاة جورماهيا الكيني.. فيديو
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي
  • تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز
  • تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي