الثورة نت|

شُيع بمديرية أرحب محافظة صنعاء اليوم جثمان الفقيد الشيخ محمد صالح القصير، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد رحلة حياة أمضاها في أعمال الخير والإصلاح بين الناس.

وخلال التشييع الذي حضره وزير الدولة في حكومة تصريف الأعمال نبيه أبو نشطان، وعضو مجلس الشورى عبدالجليل سنان، ومحافظا المحويت حنين قطينة، وريمة فارس الحباري، ووكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، أشاد المشيعون بإسهامات الفقيد الذي لم يدخر جهداً في إخماد الفتن والإصلاح بين الناس فضلاً عن مواقفه الوطنية المشرفة في مواجهة العدوان.

ونوهوا بمناقب وصفات الفقيد التي تحلى بها خلال مسيرة حياته، وتفانيه في أداء دوره المجتمعي وحرصه على تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وعبر المشاركون في التشييع عن خالص المواساة لأبناء الفقيد وإخوانه وآل القصير كافة بهذا المصاب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شارك في التشييع وكلاء المحافظة محسن أبو هادي وفضل القصير، وهيئة الزكاة أحمد مجلي، ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية.

وقد وُوري جثمان الفقيد الثرى في مسقط رأسه ببيت مران مديرية أرحب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مديرية أرحب صنعاء

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء: تحالف العدوان مستمر في إغلاق مطار صنعاء بشكل كامل

يمانيون../
أكدت إدارة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء أن تحالف العدوان السعودي غير جاد في فتح مطار صنعاء الدولي من خلال قيامه بجدولة وجهة واحدة فقط هي “رحلات صنعاء – عمان” والعودة اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء لشهر يوليو 2024م، لرفع الحرج عنه أمام المجتمع الدولي.

وذكرت إدارة الخطوط الجوية اليمنية في صنعاء في بيان أن تحالف العدوان، مستمر في إغلاق مطار صنعاء الدولي بشكل كامل وتخصيص المقاعد للبيع في خارج اليمن.

واعتبرت ذلك التفافاً وتنصلاً واضحاً على عدم جديته في فتح مطار صنعاء الدولي بهدف زيادة معاناة الشعب اليمني ورفع الحرج عنه أمام المجتمع الدولي.

وأكد البيان أن هذه الخطوة غير مقبولة نهائياً، كونها التفافاً على فتح مطار صنعاء ومحاولة ذر الرماد في العيون وتنصلاً من تحالف العدوان عن التزاماته في رفع القيود عن مطار صنعاء الذي يقدّم خدماته الملاحية والإنسانية لثلثي سكان الجمهورية اليمنية.

وأفاد بأن الحلول الترقيعية والمماطلة التي ينتهجها تحالف العدوان السعودي غير مجدية ولن تقبل بها القيادة والشعب اليمني، إلا بالفتح الكامل والشامل لمطار صنعاء الدولي.

وأشار بيان إدارة الخطوط الجوية اليمنية إلى أنها أرسلت لتحالف العدوان بجدولة رحلات ثلاث وجهات القاهرة والهند والأردن لاعتماد التصاريح لها.

ولفت إلى أن الرحلات الجوية والوجهات حق من حقوق الشعب اليمنية كلفته القوانين والمواثيق الدولية ومنظمة الطيران المدني الدولي “الايكاو”.

وحملّت إدارة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء تحالف العدوان السعودي كامل المسؤولية في الاستمرار والتعنت لمنعه فتح مطار صنعاء.

مقالات مشابهة

  • ‎تشييع جثمان المسنة دينا الأسمري .. قصة إنسانية بطلها أمير عسير .. فيديو
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ عبدالجبار نائف الحميري
  • محمد بن راشد: نؤمن أن النجاح والتميز في العلم والمعرفة أساس وطريق التميز بالحياة
  • محمد بن راشد يلتقي أوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة ويؤكد فخره واعتزازه بتفوقهم وإنجازهم
  • تشييع جثمان الشهيد المقدم محمد الغماري في حجة
  • بالصور.. تشييع جنازة والدة الإعلامي محمد شردي بمسقط رأسه في بورسعيد
  • بتهمة الغناء .. ميليشيا الحوثي تختطف ثلاث فتيات بصنعاء
  • الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء: تحالف العدوان مستمر في إغلاق مطار صنعاء بشكل كامل
  • لقيوها فى شوال.. تشييع جثمان طفلة عثر عليها مقتوله وملقاة أمام منزل والدها بالفيوم
  • نهيان بن مبارك: الإمارات بقيادة محمد بن زايد وطن يجتمع لتنمية الشباب