أعلن المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراة الأهلي ضد ميدياما، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

مارسيل كولرالأهلي يبدأ رحلة البحث عن النجمة الثانية عشر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، رحلة البحث عن النجمة الثاني عشرة وحملة الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يواجه نظيره فريق ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وكان قد استهل الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بمواجهة فريق سان جروج الإثيوبي في دور الـ32 من المسابقة، وتمكن من الفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بسباعية نظيفة.

فريق الأهلي

ويتواجد النادي الأهلي على رأس المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بجانب كل من «شباب بلوزداد - يانج أفريكانز التنزاني - ميدياما الغاني».

ويسعى النادي الأهلي لمصالحة جماهير الغاضبة، عقب توديع الفريق بطولة دوري السوبر الإفريقي من الدور نصف النهائي على يد «البطل لتلك المسابقة» فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى تقديم أداءً باهتاً في مسابقة الدوري الممتاز والتعادل في الجولة الأخيرة أمام الجونة.

تشكيل الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل الأهلي ضد ميدياما على النحو التالي

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - كريم فؤاد.

موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

بطل أفريقيا يواجه ميدياما الغاني في بداية مرحلة المجموعات دوري أبطال أفريقيا ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/wgE7cysPso

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) November 25, 2023

وتنطلق مباراة الأهلي ضد ميدياما، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «السلام».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس، هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ميدياما، وهي الناقل الحصري والوحيد لدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا تشكيل الأهلي تشكيل الاهلي إمام عاشور مباراة الاهلي مباراة الأهلي تشكيل الأهلي اليوم مارسيل كولر كولر مباراه الاهلي مباراه الأهلي موعد مباراة الأهلي وميدياما الاهلي ضد ميدياما تشكيل الأهلي أمام ميدياما تشكيل الأهلي الان تشكيل الأهلي الآن تشكيل الأهلي لمواجهة ميدياما تشكيل الاهلي الان بطولة دوری

إقرأ أيضاً:

كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن ضغط المباريات أمر صعب، ويسبب الإجهاد للاعبين مضيفا أنه لم يرى فريقا في العالم يخوض 20 مباراة في شهرين سوى الأحمر.

جلسة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة

أضاف كولر في تصريحات بعد المباراة إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل ٤٨ ساعة.

وتابع مدرب الأهلي أن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق ٢٠ مباراة من أصل ٣٤ أسبوعاً بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

وواصل كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وأردف المدرب السويسري: ما زال لدينا ١٥ مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد.

وفاز الأهلي على فاركو بهدفين لهدف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في وصافة الدوري، بعد خوضه 20 مباراة.

مقالات مشابهة

  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • رئيس جنوب إفريقيا يعلن تشكيل حكومة وحدة وطنية موسعة
  • رئيس جنوب إفريقيا يعلن تشكيل حكومة وحدة وطنية موسعة مكونة من 75 وزيرًا ونائبا
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات