نظم حزب الحرية المصري، بمحافظة الإسكندرية، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، تحت عنوان «حملة مسيرة ومسار من أجل التنمية والاستقرار»، بمنطقة سموحة شرق المحافظة، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

حضر المؤتمر قيادات الحزب ونواب برلماني النواب والشيوخ، وممثلي المجتمع المدني من الجمعيات الأهلية وذوي الهمم بالمحافظة.

وأكد الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري، أن للرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من الإنجازات التي لا يمكن لأحد إنكارها، أبرزها نعمة الأمن والأمان التي أعادها الرئيس السيسي للبلاد، والمشروعات التنموية البارزة التي شهدتها البلاد، مثل مشروعات «حياة كريمة» في الريف المصري، وتحول العشوائيات في المدن إلى منازل آدمية.

ودعا النائب أحمد مهنى عضو مجلس النواب، ونائب رئيس الحزب، المواطنين بالمشاركة الإيجابية بكثافة على اللجان الانتخابية خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل، لإرسال رسالة للعالم أن الشعب المصري يقف خلف دولته ويحمي مستقبلها ويدرك حجم المخاطر التي تحيط به.

وقال محمد الفيومي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ الدولة المصرية من الانهيار، والتصدي للمخططات والأجندات الخارجية لإعادة تقسيم الشرق الأوسط، ووقف وتصدى منذ اليوم الأول بالموقف المصري الرافض والحفاظ على الدولة والقضية الفلسطينية.

وقال هاني التركي الأمين المساعد للحزب بالإسكندرية، إن الحزب كان من أوائل الأحزاب المشيدة والداعمة لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن القضية الفلسطينية، وتابع الرفض خوض الدولة المصرية حرب دبلوماسية شرسة منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة لتهدئة الأوضاع مع الحفاظ على حقوق المدنيين.

وقال النائب سيد عبد العال عضو مجلس الشيوخ، ورئيس حزب التجمع، إن المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة هو واجب وطني والتزام دستوري على كل من له حق التصويت.

فيما قال النائب معتز محمد محمود، نائب رئيس حزب الحرية المصرى ووكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن الفترة الحالية تتطلب الوقوف بقوة ودعم خلف القيادة السياسية ودعم الرئيس السيسي فى الانتخابات المقبلة.

فيما قال الدكتور محمد عبد اللاه البرلماني السابق، إن هذا المؤتمر الجماهيري من اجل ان يؤكد للعالم اجمع اننا نقف خلف القياده السياسيه واننا مع مع الرئيس السيسي خاصه في ظروف صعبه التي تحيط بها.

فيما قالت الدكتورة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب، وأمينة المرأة بحزب الحرية المصري، إن الرئيس السيسي أول من شعر بالمواطن المصري في الأزمة الأخيرة، ونزل السكر بـ 27 جنيه.

اختتم المؤتمر بإطلاق شعارات مؤيدة للرئيس السيسي، والتأكيد على دعمه في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الحرية المصري انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 مجلس النواب لجنة الإسكان بمجلس النواب عبد الفتاح السیسی الحریة المصری الرئیس السیسی حزب الحریة

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

هنأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، وشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، التي جسَّدت أعظم معاني التضحية والصمود، وأعلت رايات العزة والكرامة الوطنية.

وأكد الأزهر، في بيان اليوم، أن هذا النصر التاريخي على العدو المحتل، سُطِّر بدماء الشهداء الأبرار، وبإرادة جيش وشعب لا يعرف الخنوع، وكان بحقٍّ نقطة تحوُّل في مسار مصرنا الغالية، وشاهدًا على قوة الإيمان بالله والثقة به لاستعادة مقدرات الوطن، وصِدق الولاء لهذه الأرض الذكيَّة، ولقد برهنت قواتنا المسلحة في هذا اليوم المجيد على أنَّ مصر، بأبنائها المخلصين، قادرة على ردع المعتدين واستعادة حقوقها، وتحطيم الأوهام والأساطير، وأنها تملك رجالًا إذا قالوا فعلوا، وإذا عاهدوا أوفوا.

ولا يمل الأزهر الشريف، في هذه المناسبة العزيزة، من الإشادة بالدور العظيم الذي اضطلعت به قواتنا المسلحة، وبالشعب المصري الأبيِّ الذي قدَّم فلذات أكباده فداءً لأرض مصر وللمصريين، ودعاء الأزهر الدائم هو أن يحفظ الله مصرنا، وأن يُديم عليها الأمن والاستقرار، وأن يقودها نحو التقدم والازدهار، وأن يحفظ بلاد العرب والمسلمين من كل مكروه وسوء.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس رسالة بأن إقامة دولة فلسطينية السبيل الوحيد للسلام
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • "سياحة النواب": الرئيس السيسي أرسى قواعد مصر الراسخة
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس «الشيوخ»: نقول للرئيس السيسي «سر على بركة الله ونحن خلفك»