الأسبوع:
2024-07-01@17:48:07 GMT

عصام عمر يعلق على أزمة كروان مشاكل في «بطن الحوت»

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

عصام عمر يعلق على أزمة كروان مشاكل في «بطن الحوت»

كشف الفنان عصام عمر عن شخصيته في مسلسل بطن الحوت، مشيرا إلى أزمة صناع العمل بسبب وجود كروان مشاكل.

وشارك عصام عمر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» خلال تصوير مشاهد «بطن الحوت»، وعلق قائلا: «عامل لينا مشاكل يا مشاكل».

أزمة مسلسل بطن الحوت

وفي وقت سابق، تصدر مسلسل بطن الحوت تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهور التيك توكر «كروان مشاكل» في أحد المشاهد.

وأصدر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرارا بتوقيع غرامة 100 ألف جنيه على الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، وذلك لإشراك شخص يدعى كروان مشاكل بالمسلسل، على أن تتقدم النقابة بشكوى ضد مخرج العمل في نقابة المهن السينمائية.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن النقابة قررت شطب الأعضاء غير المسددين لاشتراكات النقابة.

وأكد أشرف زكي، أنه يمنح الأعضاء غير المسددين للاشتراك لمدة لا تتجاوز الثلاث سنوات مهلة أسبوعين لسداد المبالغ المستحقة عليهم، وحال عدم السداد سيتم شطبهم والإعلان عن أسمائهم لمنعهم من العمل بعد شطب عضوياتهم من النقابة.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

يذاع مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج عبر منصة شاهد الرقمية «Shahid.»، كل أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحًا في الدول العربية.

أبطال مسلسل بطن الحوت

ومسلسل بطن الحوت، بطولة كلا من: محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون، وهذا العمل الدرامي من إخراج وتأليف أحمد فوزي.

قصة مسلسل بطن الحوت

وتأتي أحداث مسلسل بطن الحوت في إطار 15 حلقة، حول الشاب الفنان محمد فراج، وشقيقه النجم المميز باسم سمرة، ويظهر المسلسل أن الشقيقين مختلفين تمامًا، فالأول ملتزم دينيًا، والآخر «باسم سمرة» يتورط في تجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص كعصابة زعيمها النجم القدير عبد العزيز مخيون، ويعمل الشقيقان في صناعة الفخار.

اقرأ أيضاً«شاهد» تروج لعرض مسلسل بطن الحوت لـ محمد فراج «فيديو»

تمهيدا لعرضه.. «شاهد» تطرح بوسترات مسلسل «بطن الحوت» (صور)

مواعيد عرض مسلسل «بطن الحوت» الحلقة الأولى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام عمر بطن الحوت مسلسل بطن الحوت مسلسل باسم سمرة بطن الحوت مسلسل بطن الحوت محمد فراج محمد فراج مسلسل بطن الحوت شاهد مسلسل بطن الحوت مسلسل بطن الحوت کروان مشاکل محمد فراج

إقرأ أيضاً:

برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له

نشر الفنان محمد رجب  صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام”٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، برفقة إبنه يوسف٠

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021

 


يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينا

 


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • 7 سبتمبر.. أولى جلسات استئناف كروان مشاكل وإنجي حمادة على حكم حبسهما
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • استئناف إنجى حمادة وكروان مشاكل على قرار حبسهما سنة.. غدا
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • كبير الأثريين يعلق على أزمة عقد قران ابنة مفيدة شيحة في صحن جامع محمد علي
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • اليوم.. الحكم على كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»