شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بايدن يرحب بـ الضوء الأخضر التركي لانضمام السويد إلى الناتو، صراحة نيوز 8211; رحّب الرئيس الأميركي جو بايدن الذي وصل الاثنين إلى فيلنيوس للمشاركة في قمة حلف شمال الأطلسي، بموافقة الرئيس التركي رجب طيب .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايدن يرحب بـ "الضوء الأخضر التركي" لانضمام السويد إلى الناتو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايدن يرحب بـ "الضوء الأخضر التركي" لانضمام السويد...

صراحة نيوز – رحّب الرئيس الأميركي جو بايدن الذي وصل الاثنين إلى فيلنيوس للمشاركة في قمة حلف شمال الأطلسي، بموافقة الرئيس التركي رجب طيب إردوغان على انضمام السويد إلى الناتو والذي كان يعارضه منذ أكثر من سنة، بحسب واشنطن بوست. وقال بايدن في بيان “أنا مستعد للعمل مع الرئيس إردوغان وتركيا لتعزيز الدفاع وقوة الردع في المنطقة الأوروبية-الأطلسية”، مشيرا إلى أنه “يتطلع” إلى انضمام السويد لتصبح الدولة الثانية والثلاثين في الحلف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السوید إلى الناتو لانضمام السوید

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يعلق على زلة بايدن ودعوة بوتين للحديث بدلا عنه في قمة "الناتو"

رفض فلاديمير زيلينسكي زلة الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد تقديمه على أنه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قمة "الناتو" بواشنطن، متوعدا بنسيان ذلك.

وذكرت صحيفة "آريش تايمز" أن زيلينسكي وصل يوم السبت إلى مدينة شانون بإيرلندا بعد منتصف النهار مباشرة، وتحدث لفترة وجيزة إلى الصحفيين قبل اجتماعه برئيس الوزراء سيمون هاريس.

وعندما سئل عن رد فعله على زلة بايدن، قال زيلينسكي: "هذا خطأ.. أعتقد أن الولايات المتحدة كانت داعمة للغاية للأوكرانيين، ويمكننا أن ننسى بعض الأخطاء".

وتصدر بايدن عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم في وقت سابق، بعد أن بدا أنه يخلط بين زيلينسكي والرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

وصدرت عن بايدن زلة لسان في كلمة خلال قمة الناتو المنعقدة بواشنطن، حيث أعطى الكلمة عن طريق الخطأ للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بدلا من زيلينسكي.

كما أخطأ بايدن في كلماته أثناء رده على السؤال الافتتاحي خلال مؤتمر صحفي مهم، حيث أشار إلى نائبته كامالا هاريس باسم "نائب الرئيس ترامب".

ولا يزال بايدن يرتكب العديد من الأخطاء والزلات ناهيك عن حالات التجمد والحركات المحرجة التي تصدر عنه.

مقالات مشابهة

  • السويد تدعو إلى دعم أوكرانيا بالمال والسلاح دون إرسال قوات من "الناتو"
  • زيلينسكي يعلق على زلة بايدن ودعوة بوتين للحديث بدلا عنه في قمة "الناتو"
  • كيف علق القادة الغربيون على زلات بايدن في قمة الناتو
  • حلف الناتو يتحسس مستقبله بين زلزال ترامب وواقعية بايدن
  • زلة لسان جديدة.. بايدن يقدم زيلينسكي باسم "الرئيس بوتين"
  • الرئيس التركي يرفض تدخل الناتو في الصراع الأوكراني
  • بايدن يخطئ بتقديم زيلينسكي أثناء لقاء عن أوكرانيا بقمة الناتو ويقول: الرئيس بوتين
  • اجتماع لقيادة الحزب الديموقراطي لتحديد الموقف من استمرار بايدن في سباق الرئاسة
  • قيادة الحزب الديموقراطي تجتمع لتحديد الموقف من استمرار بايدن في السباق الانتخابي
  • بايدن يجتاز الاختبار الأول أمام قمة الناتو