دخل الأوروغوياني داروين نونيز مهاجم ليفربول، في مشادة مع الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بعد القمة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة 13 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وذهب غوارديولا، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، بصورة طبيعية لمصافحة الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول.

لكن المفاجأة هي دخول غوارديولا بعد ذلك في مشادة كلامية مع داروين نونيز، واستمر الاشتباك اللفظي لفترة من الوقت حتى تدخل كلوب وقام بتهدئة نونيز وأبعده عن غوارديولا.

What do you think was said between Pep Guardiola and Darwin Nunez? ????#MCILIV#AstroEPLpic.twitter.com/Oj8L3pb0oc

— Stadium Astro ???????? (@stadiumastro) November 25, 2023

ومن ثم ذهب كلوب مباشرة إلى غوارديولا وقام بتهدئته، وأخذ يشرح الأمر له، وتقبل الإسباني حديث نظيره الألماني الودي، ثم تصافحا وانتهى الأمر عند ذلك الحد.

وتعليقا على ذلك، قال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لست الشخص المثالي لشرح ما حدث، لأنني لم أشارك فيه، وفي الحقيقة لم أفهم كلمة واحدة من الحديث الذي دار بينهما".

إقرأ المزيد ليفربول الضحية 20.. "المدمر" هالاند يفك "عقدة" شباك "الريدز" ويضرب عصفورين بحجر واحد إقرأ المزيد قمة مثيرة بين مانشستر سيتي وليفربول بنتيجة عادلة

بينما علق غوارديولا على الواقعة وفقا لصحيفة "ديلي ميل"، قائلا: "لم يحدث شيء مع نونيز"، ربما لم يرد إشعال فتيل الأزمة مجددا بتصريحات عنها، خاصة بعد حديثه الودي مع كلوب.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن غوارديولا كان يصافح نونيز، ويبدو أن مهاجم "الريدز" فهم الأمر بشكل خاطئ عندما قال المدرب الإسباني إن المهاجم البرتغالي لن يصل للمرمى.

وأضافت الصحيفة أن نونيز وصف غوارديولا بـ"المحتال الأصلع"، حتى تدخل يورغن كلوب وقام بتهدئة الأمور بين الطرفين.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: غوارديولا ليفربول مانشستر سيتي يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)

كتب- محمد عاطف:
علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، على التشكيل الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

ومن المقرر أن تكون مراسم حلف اليمين لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدًا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وقال الجلاد في فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك: أود أن أهمس في أذن الحكومة الجديدة، بأنكم تعملون عند الناس ولخدمتهم وليس عند الكرسي.

وأضاف الجلاد: "إنت جاي تخدم الناس، ومرتبك من جيب المواطن المصري، أما مسألة أننا نجبي عليكم ونمن عليكم ونتفضل عليكم، مبقتش مقبولة، لأنكم تعملون عند الناس وتخدمون الناس وهذا ليس عيبا".

وتابع: "لقد جئتم في وقت أصبح المواطن مخنوق للآخر، ولو لن تخففوا الأزمات عن المواطنين وتعملوا بجد في خدمة المصري ستكون الحكومة الجديدة مثل القديمة، والأزمات كلنا نعرفها ويجب أن نكون خدام للناس، أما إذا عملت الحكومة مثل التي قبلها فستدعي عليكم الناس".


مقالات مشابهة

  • مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • تاب واعتزل الغناء.. من هو مطرب المهرجانات علي قدورة؟
  • المرصد الأورومتوسطي: المساعدات التي تدخل قطاع غزة لا تكفي حاجة المدنيين (فيديو)
  • ليفربول يحسم قراره النهائي بخصوص نونيز
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • "إخوتي رجال يسدوا عين الشمس".. فتاة مصرية تتوعد بعد انتشار فيديو رقصها في حفل تخرجها
  • فيديو رقص طالبة مصرية يثير جدلا.. والفتاة تتوعد