الثورة نت|

ناقش اجتماع موسع اليوم، برئاسة وكيل وزارة السياحة لقطاع المنشآت السياحية، فهد نزار، البرامج والأنشطة المزمع تنفيذها من قبل الوزارة ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

واستعرض الاجتماع بحضور عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين بالوزارة آليات تنفيذ فعاليات الحملة على مستوى الأمانة والمحافظات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بما يضمن تحقيقها النجاح المطلوب.

وأقر تشكيل لجان رئيسية وفرعية إشرافية وإدارية وتنفيذية وتوعوية لتنفيذ وإدارة فعاليات الحملة، وطباعة الملصقات وعمل الفلاشات والاعلانات الخاصة بمقاطعة المنتجات والبضائع الامريكية الصهيونية والدول والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وجدد الاجتماع التأييد المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني، ونجدة أبناء غزة الذين يتعرضون لأبشع الجرائم والمجازر من قبل الكيان الصهيوني على مرأى ومسمع من العالم المنافق.

وخلال الاجتماع، أكد وكيل الوزارة لقطاع المنشآت ضرورة التحرك من الجميع لنصرة الشعب الفلسطيني بكل الطرق والوسائل الممكنة والمتاحة.. لافتا إلى أهمية سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والدول الداعمة لقوى الشر والارهاب العالمي، ودوره الفعال والمباشر في كسر شوكة العدو وتدمير اقتصاده.

وحث جميع العاملين في القطاع السياحي وأصحاب المنشآت السياحية على المساهمة الفاعلة في إنجاح الحملة وتجسيد موقف الشعب اليمني الداعمة والمناصرة لقضية الأمة المركزية فلسطين، وذلك عبر مختلف الأنشطة والفعاليات والبرامج الهادفة، والمساهمة في رفع مستوى الوعي بخطورة المخططات التي تحاك ضد الأمة، وكذا بشاعة ووحشية العدو الصهيوني من خلال الجرائم والمجازر التي ارتكبها في قطاع غزة.

ودعا إلى تعزيز روح المقاومة والصمود، وإدانة كل المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة بدعم وإسناد فاضح من محور الشر والارهاب العالمي بزعامة أمريكا، وفي ظل صمت وخنوع عربي.

وأكد الوكيل نزار مباركة قيادات ومنتسبي الوزارة لعمليات القوات المسلحة والقوة الصاروخية ضد العدو الصهيوني، والتي تترجم الموقف الرسمي والشعبي لليمن في مساندة الشعب الفلسطيني والدفاع عن المقدسات الإسلامية.

فيما أشار الوكيل المساعد لقطاع المنشآت السياحية أحمد الفرح الى أهمية استمرار التعبئة وإنجاح الفعاليات والانشطة الهادفة لنصرة الشعب الفلسطيني كواجب ديني وأخلاقي.. داعيا الجميع للمساهمة في دعم خيارات المقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة

الثورة نت|

نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مجازر صهيونية جديدة في القطاع وتدنيس المسجد الاقصى وهدم منازل المقدسيين في الضفة
  • بعد قرار الحكومة.. السياحة تكشف حقيقة تغيير مواعيد عمل المطاعم والمنشآت السياحية
  • مسؤول أممي.. تدمير العدو الصهيوني لقطاع غزة يعرقل أعمال الإغاثة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة