أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، اهتمام الدولة بتطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي.

توافر سيارات المراكز التكنولوجية في البحيرة 

وأكدت نائب محافظ البحيرة استمرار توفير سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بمراكز المحافظة، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وأشارت إلى توافر سيارات المراكز التكنولوجية تعمل على تخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين.

أماكن توافر سيارات المراكز التكنولوجية 

وأوضحت نهال بلبع أنه يتم توفير سيارة المراكز التكنولوجية المتنقلة بمدينة أبو المطامير خلال المواعيد التالية:-

الأحد 2023/11/26، «بميدان لفظ الجلالة»

الإثنين 27/11/2023  - بميدان تحيا مصر

الثلاثاء  28/11/2023 - بميدان كوبري عاشور 

 الأربعاء  29/11/2023 بميدان كوبري الحيار

 الخميس 30/11/2023 بجوار المحكمة

وأوضحت أنه يتم العديد من الخدمات تسهيلاً على المواطنين، منها تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع وتراخيص المحال العامة وتراخيص الإشغالات والإعلانات وسداد المديونيات والاستعلامات.

تحقيق التنمية المستدامة والإسراع في تحويل القطاع الحكومي

وأكدت أن المراكز التكنولوجية المتنقلة تأتي في إطار إيمان الدولة بأهمية تكنولوجيا المعلومات ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، والإسراع في تحويل القطاع الحكومي، الذي يمثل ركنا أساسياً لتطوير حياة الأفراد وتنمية الاقتصاد

كما تم تقديم خدمات من خلال قنوات جديدة ومتطورة والتخفيف من الأعباء الإدارية، بما يتناسب مع كل من متلقى الخدمة ومقدمها، وبما يحقق فعالية الإدارة وإنجاز الخدمات في أسرع وقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيارات المراكز التكنولوجية البحيرة سیارات المراکز التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

رئيس «البحوث الزراعية» يتابع تنفيذ مبادرة تفعيل المراكز الإرشادية لخدمة المزارعين

عقد الدكتور عادل عبدالعظيم، رئيس مركز البحوث الزراعية، اجتماعًا تنسيقيًا لمتابعة تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية.

وأكد «عبد العظيم» ضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح المبادرة وتقديم خدمة إرشادية متكاملة للمزارعين في الأنشطة الزراعية في نطاق كل مركز إرشادي مع ضرورة التنسيق والتكامل بين مختلف التنظيمات الزراعية لتسهيل حصول المزارعين على الخدمات الزراعية والتوصيات الفنية اللازمة للنهوض بالإنتاج الزراعي كما وكيفا.

متابعة تنفيذ المبادرة

ولفت إلى أن وكلاء الوزارة ومديري محطات البحوث في كل محافظة مسؤولين عن متابعة تنفيذ هذه المبادرة واتخاذ ما يلزم لتذليل أي عقبات تواجه تنفيذها وتوفير إمكانيات العمل للخبراء الإرشاديين والفنيين لأداء المهام المكلفين بها في إطار هذه المبادرة.

تقديم الخدمات الإرشادية الزراعية

وتهدف المبادرة إلى تحسين وتفعيل دور المراكز الإرشادية الزراعية في تقديم الخدمات الإرشادية الزراعية عن طريق استغلال البنية الأساسية لهذه المراكز والتجهيزات المتاحة بها وتزويدها بالخبراء الإرشاديين والفنيين من الباحثين التابعين لمركز البحوث الزراعية في مختلف المجالات الزراعية لتقديم خدمة إرشادية متكاملة ومتميزة في نطاق كل مركز إرشادي من خلال تحديد الاحتياجات الإرشادية والتدريبية للمزارعين، والوقوف على المشكلات التي تواجههم في مختلف مراحل الإنتاج والعمل على حلها، وتزويدهم بالتوصيات الفنية اللازمة.

يأتي ذلك بالإضافة لتوعية المزارعين بالممارسات الزراعية الجيدة للنهوض بالإنتاج الزراعي كما وكيفا بما يساهم في تحقيق الأمن الغذائي المنشود، والاستغلال الأمثل لوحدتي الأرض والمياه وكافة مدخلات الإنتاج الزراعي للحصول على أعلى إنتاجية ممكنة بما ينعكس على تحسين مستوى دخل المزارعين والنهوض بمستوى المعيشة في الريف المصري بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • 72 % متوسط أداء المؤسسات الحكومية في التحول الرقمي عام 2023
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • رئيس «البحوث الزراعية» يتابع تنفيذ مبادرة تفعيل المراكز الإرشادية لخدمة المزارعين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور
  • بالأسماء.. جثة و 14 مُصابًا في حادث تصادم سيارتين بـ «زراعي البحيرة»
  • مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة
  • المراكز التكنولوجية بالمنيا تواصل تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ المنيا: المراكز التكنولوجية مستمرة في تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة بالمنوفية.. سداد فواتير وتعاقد وقطع موفرة