صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@23:15:22 GMT

نيوكاسل يضرب تشيلسي بـ «رباعية»

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

 
نيوكاسل (رويترز) 

أخبار ذات صلة السيتي وليفربول يتعادلان في «البريميرليج» موناكو يتعذب في «حديقة الأمراء»!

أحرز ألكسندر إيساك هدفين سريعين في الشوط الثاني، إضافة إلى هدف أنتوني جوردون قبل النهاية، ليمنح نيوكاسل يونايتد الفوز 4-1 على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي طُرد منه لاعب على ملعب سان جيمس بارك.


وافتتح إيساك، الذي غاب عن عدة مباريات خلال الشهر الماضي بسبب إصابة في أعلى الفخذ، التسجيل في الدقيقة 13، لكن رحيم سترلينج أدرك التعادل لتشيلسي، بعدها بعشر دقائق، بتسديدة رائعة من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء.
ووضع قائد نيوكاسل جمال لاسيليس فريقه في المقدمة مرة أخرى بضربة رأس بعد مرور ساعة، وبعدها بدقيقة واحدة خدع جولينتون مواطنه البرازيلي تياجو سيلفا على حافة منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك ليجعل النتيجة 3-1.
وتبددت أي فرصة لتشيلسي في العودة في النتيجة عندما حصل رييس جيمس على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 73 ليودع المباراة.
وأحرز أنتوني جوردون الهدف الرابع، بعدها بعشر دقائق، ليرتقي نيوكاسل إلى المركز السادس في الجدول برصيد 23 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي نيوكاسل تشيلسي

إقرأ أيضاً:

الدقهلية توقع اتفاقية رباعية لضمان صحة وسلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد

عقد الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اجتماعا رباعياً مشتركا مع وكيل وزارة التربية والتعليم ناصر شعبان، ومدير الإدراة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، و مسؤولي التأمين الصحي ووزارة التربية والتعليم، لمناقشة استعدادات العام الدراسى الجديد بما يضمن حسن سير العملية التعليمية.

حضر الإجتماع الدكتور تامر الطنبولى وكيل مديرية الصحة، واادكتورة لمياء سلامة مدير عام الطب الوقائي، والدكتورة رشا مصلح نائب مدير التأمين الصحى، ومديرى الإدارات الفنية بالطب الوقائي، و مديري عموم الإدارات التعليمية.

بحث الإجتماع تعزيز صحة الطلاب في السن المدرسى من خلال غرس السلوكيات والممارسات الصحية السليمة، مع التشديد على ضرورة سلامة البيئة الداخلية بالمدرسة و البيئة الخارجية المحيطة بها.

كما تناول المجتمعون تفعيل برامج الصحة المدرسية عبر التعاون الفعال بين إدارة المدرسة والفرق الطبية، ووضع خطة للفحص الطبي الشامل للطلاب ومتابعة تنفيذها مع بدء العام الدراسى والذى يتزامن مع انطلاق مبادرة بداية لتنمية الإنسان ومبادرة الكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية (الأنيميا - التقزم - السمنة ).

كما شددو على متابعة نظافة المدارس من الداخل أفنية وفصول دراسية ودورات مياه وحجرات أنشطة وأسوار، والتأكد من توافر جميع التجهيزات الطبية للإشراف على المقصف ومطابقة الأغذية الموجودة به للشروط الصحية.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحكم موقعة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • الدقهلية توقع اتفاقية رباعية لضمان صحة وسلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • زلزال قوي يضرب الصين
  • زلزال بقوة 4.6 درجة يضرب شينجيانغ في الصين
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي
  • زلزال قوي جدا يضرب غربي كندا