شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تعليم تسجل إيرادات قياسية بـ 193 مليون دولار في 9 أشهر، إيرادات قياسية بلغت 709.2 مليون درهم 193 مليون دولار خلال فترة التسعة أشهر بنمو نسبته 30 بالمئة على أساس سنوي، مع زيادة عمليات التسجيل عدد .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليم تسجل إيرادات قياسية بـ 193 مليون دولار في 9 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليم تسجل إيرادات قياسية بـ 193 مليون دولار في 9...

إيرادات قياسية بلغت 709.2 مليون درهم (193 مليون دولار) خلال فترة التسعة أشهر بنمو نسبته 30 بالمئة على أساس سنوي، مع زيادة عمليات التسجيل (عدد الطلاب المسجلين) بنسبة 36.2 بالمئة على أساس سنوي.

صافي الربح بنسبة 34.9 بالمئة على أساس سنوي ليصل إلى حوالي 200 مليون درهم (54.5 مليون دولار)، مع نمو ربحية السهم بنسبة 10.2 بالمئة خلال فترة التسعة أشهر المنتهية في 31 مايو 2023.

الدين تراجعا كبيرا ليصل إلى (546 مليون درهم) في 31 مايو 2023، وأرجعت الشركة هذا الانخفاض بشكل رئيسي إلى المركز النقدي القوي للشركة والذي يتجاوز مركز الاقتراض المصرفي.

وجاء الانخفاض في القروض المصرفية بمقدار 157 مليون درهم بعد السداد المبكر لبعض الديون، والتي تم تعويضها جزئياً عن طريق القروض الجديدة التي تم الحصول عليها خلال الفترة لتمويل مشاريع التنمية الجديدة.

سجلت "تعليم" نمواً كبيراً خلال الفترة المذكورة في أعداد الطلاب المسجلين وتحسين استخدام الأصول.

وواصلت الشركة إحراز تقدم في توسيع نطاق أعمال برامج الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص للمدارس الحكومية، مع انخفاض كبير في الفجوة بين السعة الحقيقية وأعداد الطلاب بنسبة 38 بالمئة على أساس سنوي مقارنة بالعام السابق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون درهم

إقرأ أيضاً:

رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024

للأسبوع الثاني على التوالي نجح فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 في تصدر قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر حول العالم، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات عالميًا خلال 2024، بعد تحقيق 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

Inside Out 2 يزيح Dune: Part Two من صدارة إيرادات 2024

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • 335 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام
  • العراق يستورد (خوخ ونكتارين)بـ(27) مليون دولار من تركيا خلال ستة أشهر
  • 80.7 مليار دولار أرباح “البرمجيات و تكنولوجيا المعلومات” في الصين خلال 5 أشهر
  • العراق يستورد خوخ ونكتارين من تركيا بـ27 مليون دولار خلال 6 أشهر
  • خلال 6 أشهر.. العراق يستورد خوخ ونكتارين من تركيا بـ27 مليون دولار
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024