شمسان بوست / عدن

خاص / أسماء عبدالقادر
تصوير ابراهيم عبدالرحمن

نظمت صباح اليوم بمنتجع كروان بالعاصمة عدن الفنانة التشكيلية نادية المفلحي معرض “ريشة نادية” التشكيلي الأول و يعرض المعرض مجموعة من صورها الفنية الرائعة التي تعكس موهبتها وإبداعها في الفن التشكيلي وذلك بحضور الاستاذ نايف البكري وزير الرياضة والدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والأستاذ حاشد الهمداني القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي كاك بنك تفتتح معرضها بقص الشريط لعرض الصور الإبداعية برئيشتها بدعم من الراعي الرئيسي اسمنت الوحدة والرعاة الرسميين زيد المفلحي للصرافة وردي سي مول .



وبحضور الاستاذ صالح الحاج رئيس الشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي والدكتور محمد علي متاش رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ صلاح زيد المفلحي ممثل زيد للصرافة والاستاذ عبدالقوي بن هويش ردي سي مول ،والاستاذ عزيز اليافعي رئيس قسم التسويق والمبيعات بشركة اسمنت الوحدة والاستاذ اكرم ناصر مندوب العلاقات العامة بشركة اسمنت الوحدة. والاستاذ مختار اليافعي نائب الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ،والاستاذ نزار هيثم
رئيس الهيئة الشبابية بالمجلس الانتقالي.

وفي الافتتاح تحدث الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة عن المعرض الفنانة التشكيلية نادية المفلحي بأنه معرض كبير وضخم وكل الشباب فهذا المعرض فيه ابداع وثقافة وارث.
وأكد البكري أنهم كوزارة يدعمون ويشجعون جميع المواهب الإبداعية للشباب ،خاصة هذا المعرض فيه لمسات جميلة لوحات تحاكي الابداع والإنسان والثقافة.
وأشار إلى أنه سيقام معرض غزة وسيشارك فيه (٥٠٠) شاب وشابة خمسمائة لوحة .. متمنيا لهذا المعرض النجاح والفنانة مزيدا من الابداع والتميز.

وفي الافتتاح القى الدكتور صالح محسن الحاج رئيس الشؤون الخارجية كلمة رحب بالجميع الحضور المشاركين بحفل افتتاح معرض الفنانة التشكيلية نادية المفلحي التي أشاد بفنها وهو بوابة السلام والفن هو تهذيب النفس وتسمية الجمال الجمال الاخلاقي ودوره في المجتمعات .. مؤكدا أن الفن يدعو إلى السلام الدائم وخلق استقرار الشعوب والتنمية المواطنة المتساوية.

ومن جهته قال الأستاذ صلاح زيد المفلحي ممثل زيد المفلحي للصرافة أنه يجب علينا أن ندعم الشباب ونشجع مواهبهم.
واليوم نحن ندعم الفنانة التشكيلية نادية المفلحي لكونها لديها موهبة كبيرة في مجال الفن التشكيلي وذلك من خلال اللوحات التي قامت بعرضها بهذا المعرض الضخم .. يؤكد أن زيد المفلحي للصرافة ستكون دائما داعمة للشباب ومشجعة لإبراز مواهبهم لجميع .
ومن جانبه هنى الاستاذ صابر النقيب مستشار نائب رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي الاخت نادية المفلحي على هذا العمل الإبداعي والمتميز الذي اسعد الجميع بالوحات فنية متميزة وذات طابع جمالية في منتهى الروعه والجمال.. متمنيا لها مزيدا من الرقي والإبداع.

ويشير الاستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سراريافع محافظة أبين والاستاذ عبدالقوي بن هويش صاحب ردي سي مول إلى أننا سعداء اليوم بحضورنا ومشاركتنا بهذا المعرض التشكيلي الكبير للفنانة مبدعة بالوحاتها الفنية الرائعة.. معبرا أن الفنانة نادية المفلحي صاحبة ابداع .. متمنيا لها مزيدا من التقدم والنجاح والازدهار.. وشكر الرعاة الرسميين لهذا المعرض، ويعتبر هذا ابداع لهم كل التوفيق والنجاح الدائم.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الانتقالی الجنوبی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء وزيرة التنمية المحلية ومفتي الجمهورية بالعاصمة الإدارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية اليوم الأربعاء، فضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وخلال اللقاء حرص مفتى الجمهورية على تقديم التهنئة للدكتورة منال عوض على ثقة القيادة السياسية في توليها المسئولية كوزيرة للتنمية المحلية في الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، داعياً المولى عز وجل أن يوفقها في خدمة الوطن والمواطنين  .

ومن جانبها تقدمت الدكتورة منال عوض،  بخالص الشكر والتقدير لفضيلة مفتى الجمهورية على هذه اللفتة الطيبة ، مشيدة بالدور المهم الذى تقوم به دار الإفتاء في حفظ استقرار المجتمع وتوعية أبنائها على النهج الدينى الوسطى وتحقيق الريادة لمصر في مجال الإفتاء داخل مصر وخارجها .

كما أشارت وزيرة التنمية المحلية إلي تطلعها للتعاون مع دار الإفتاء المصرية في زيادة الوعي لدي المواطنين بالمحافظات بالملفات والمبادرات والمشروعات المهمة التي تنفذها الدولة تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية والتي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطنين وتوفير حياة كريمة ولائقة لهم .

وأثنى مفتي الجمهورية على مجالات عمل وزارة التنمية المحلية مع عدد من مؤسسات العمل المدنى والجمعيات الأهلية لتنفيذ بعض البرامج المجتمعية لتوعية أبناء الشعب المصري بمجموعة من القيم الإنسانية والمجتمعية ورفع درجات الوعى بين المواطنين بالمحافظات وذلك في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصرى .

مقالات مشابهة

  • ”أسرار اختطاف عشال : فضيحة مدوية تهز المجلس الانتقالي الجنوبي يكشفها اعلامي معروف!”
  • تفاصيل لقاء وزيرة التنمية المحلية ومفتي الجمهورية بالعاصمة الإدارية
  • جامعة الفيوم تفتتح معرضًا فنيًا لمشروعات تخرج طلاب كلية التربية النوعية
  • إطلاق جائزة "التميز والإبداع" بمحافظة الليث
  • رئيس أساقفة نيا يوستينيانا يزور القسطنطينية
  • مكتبة الإسكندرية تشارك بأحدث الإصدارات في معرضها الدولي للكتاب 2024
  • رئيس إندونيسيا يستقبل شيخ الأزهر في القصر الرئاسي بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا
  • رئيس إندونيسيا يستقبل شيخ الأزهر في القصر الرئاسي بالعاصمة جاكرتا
  • رئيس ملتقى أبين الجامع يوجه اتهامات خطيرة للأجهزة الأمنية في عدن
  • التضامن تفتتح معرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي تحت شعار "مصر بتتكلم حرفي"