بوابة الوفد:
2024-10-03@10:55:46 GMT

وداعا ..صديقى طلعت مصطفى اسماعيل ابو كريشه

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

فقدت أمس صديقا عزيزا على قلبى ..وتأثرت بشده لوفاته بعد معاناة مع المرض المفاجئ الذى اعتقدت أنه انتصر عليه وتماثل للشفاء بعد جراحة سريعة لكن فوجئت كغيرى من اصدقائه وأحبابه وطبعا عائلته بالخبر المفجع على قلوبنا جميعا ...عرفت الحاج والشيخ طلعت مصطفى اسماعيل ابو كريشه ابن سوهاج وبلدياتى منذ سنوات بعيدة .

.كان لنا لقاءات عديدة يتصل بى وياتى لحزب الوفد على فترات متقاربة نجلس سويا بالساعات..سواء داخل الوفد أو على المقهى القريب ..كان رحمه الله يمتلك حس سياسي من طراز فريد كما أنه عاصر حقبات سياسية كثيرة فى مصر عبر سنوات وذاكرته السياسية مازالت حاضره .. ويستطيع ببراعة و بهدوء شديد أن يربط الأحداث السياسية القديمة مع الحديثة ويستخلص منها اراء سياسية كنا نتفق كثيرا فيها مع قليل من الاختلافات ولكن نخرج نحن الاثنان فى كل لقاء سعداء بهذه المناقشات الفكرية ونتفق على لقاء جديد قادم.

 الف رحمه ونور لصديقى المرحوم طلعت مصطفى اسماعيل ابو كريشه..والهم أسرته وابنائه الصديق محمد طلعت ابوكريشه وأخيه مصطفى كما اعزى صديقنا المشترك لمعظم اللقاءات النائب احمد ابوكريشه .وجميع عائله ابو كريشه بمحافظة سوهاج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وداعا سوهاج رحمة الله

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل

الرياض- واس

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله – تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يومي 28 و29 يناير القادم، المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز- رحمه الله- الذي يأتي هذا العام بعنوان” الاقتصاد في عهد الملك عبدالعزيز.. التمكين والتنمية والاستدامة”، وذلك في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

وبهذه المناسبة، رفع معالي رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين- حفظه الله – على رعايته الكريمة للمؤتمر، الذي يأتي لبيان الفكر الاقتصادي والاستدامة عند الملك عبدالعزيز- رحمه الله.

وأوضح أن المؤتمر في نسخته الثالثة يركز على الفكر الاقتصادي عند الملك عبد العزيز، ودلائله التاريخية، ويدرس السياسات والنظم الاقتصادية في عهده- رحمه الله- ويبرز دور الاقتصاد السعودي في عهد الملك عبد العزيز في تحقيق التنمية المستدامة، واستقصاء قيم وعوامل فاعلية الاقتصاد السعودي.

وبين الدكتور العامري، أن المؤتمر يشارك فيه هذا العام نخبة من العلماء والباحثين من جميع أنحاء العالم، ويصاحبه فعاليات وحلقات نقاش وورش عمل، تناقش مصادر التاريخ الاقتصادي السعودي، ومواجهة الأزمات الاقتصادية والمناهج الحديثة في دراسة التاريخ والتنمية والاقتصاد، وبناء المؤسسات الاقتصادية الحكومية والخاصة، كما يتضمن المؤتمر معرض تاريخي، ومبادرات إثرائية متنوعة.

مقالات مشابهة

  • طارق العوضي: لقاء رئيس الوزراء مع القوى السياسية خطوة تاريخية نحو التعاون والشراكة الوطنية
  • لقاء مدبولي بالمفكرين.. أستاذ علوم سياسية: قضية التعليم تتطلب حوارًا مجتمعيًا
  • طلعت: قطاع الاتصالات يساهم بـ 6% فى الناتج المحلى الإجمالي
  • وزير الاتصالات: نستهدف 8 مليار دولار صادرات رقمية
  • وزير الاتصالات يكشف عن مشروع الخزانة الرقمية
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • وداعاً سيد الشهداء
  • وداعا للعزوبية.. 4 أبراج تدخل «قفص الزوجية» في بداية شهر أكتوبر
  • "القيم الحضارية بمرحلة الوحدة والبناء".. المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز
  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز