تنفس مولودية وجدة الصعداء عقب الانتصار على حسنية أكادير بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الطرفان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، جراء غياب النجاعة الهجومية وكذا الوقوف الجيد للحارسين معا، علما أن الطرفين يعانيان في أسفل الترتيب، وفي الوقت الذي كان الشوط الأول يتجه للنهاية بالتعادل السلبي، تمكن مولودية وجدة من تسجيل الهدف الأول في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب نذير لوكماني، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وحاول حسنية أكادير تعديل النتيجة في الجولة الثانية، خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة التسرع وقلة التركيز، وهو الأمر الذي منع مولودية وجدة من إضافة الهدف الثاني، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار سندباد الشرق بهدف نظيف على الغزالة السوسية.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى سبع نقاط في المركز 14، بنفس عدد نقاط اتحاد طنجة المتواجد في الصف 13، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة الخامسة في الرتبة ما قبل الأخيرة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية حسنية أكادير مولودية وجدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية حسنية أكادير مولودية وجدة مولودیة وجدة حسنیة أکادیر

إقرأ أيضاً:

هوكشتاين من باريس: لا أمل في الحلّ

كتب ميشال نصر في" الديار": انتهت جولة الوسيط الاميركي اموس هوكشتاين الباريسية، على المكلفين متابعة الملف اللبناني من حيث بدأت، دون تحقيق أي تقدم في أي من الملفات المطروحة.
ووفقا لمصادر فرنسية، فان الاجتماعات التي بحثت المستجدات والتطورات، خلصت الى ان الاوضاع الفرنسية والاميركية عقدت المساعي الجارية، وجعلت من الصعب التوصل الى تسوية في الوقت الراهن، خصوصا ان الاطراف الاقليمية تطالب بضمانات بعدم "خربطة" هذا التسوية مستقبلا، فضلا عن الجانب الاساسي المعني، أي رئيس الوزراء "الاسرائيلي" المصرّ على الاستمرار في حربه، مستفيدا من الوضع الدولي القائم.
وتابعت المصادر، بان نتانياهو استطاع ان يسجل نقطة لمصلحته في واشنطن، نتيجة مخاوف الادارة الديموقراطية، اذ نجح في انتزاع لقاء من الرئيس جو بايدن خلال زيارته الى الولايات المتحدة لالقاء كلمته امام الكونغرس، بعدما كان البيت الابيض مصر على عدم استقباله، وقد اعاد بعض المحللين الامر الى رغبة الادارة في تخفيف وطاة الكلمة التي سيلقيها في مجلس الشيوخ، والتي سيكون لها تأثير كبير في مسار الانتخابات.
اما على الجانب اللبناني، فقد اشارت المصادر الى ان الاطراف الاساسية المعنية مصرة على مطالبها، رغم ابدائها بعض الليونة بشأن بعض النقاط المطروحة في ورقة التسوية، التي عرضت على حزب الله بواسطة الحكومة اللبنانية، والتي حملت نقاطا كثيرة تصب في مصلحة لبنان، وتعتبر انجازا حدوديا لمصلحته.
وحول الملف الرئاسي رأت المصادر، ان محور الممانعة غير مستعد للتراجع عن ترشيحه لسليمان فرنجية، وهو يحاول المراوغة لكسب الوقت، تمهيدا للعب الورقة في الوقت المناسب، محذرة في هذا الاطار من ان ما صح عام 2017 من معادلات قد لا يصح اليوم، مذكرة بان صفقة 2017 الرئاسية اوصلت الى دمار الدولة اللبنانية ومؤسساتها.

وعليه، تؤكد المصادر ان الامور مرهونة بالتطورات الميدانية، حيث لا يمكن تأكيد او نفي امكانية اندلاع الحرب وتدحرجها، وهو ما دفع ببعض الدول الى استخاذ اجراءات احترازية، لحماية مواطنيها ومصالحها، كاشفة ان موفدا فرنسيا سيزور الفاتيكان في غضون الايام المقبلة، لمناقشة المستجدات مع امين سر دولة الفاتيكان، ولبحث البدائل لحماية الدور المسيحي في حال عدم التوصل الى تسوية في شأن انتخاب رئيس للجمهورية، حيث لباريس وبموافقة من واشنطن، تصور محدد يحتاج الى "مباركة" الفاتيكان، قد يكون حلا مؤقتا يحافظ على ما تبقى، الى حين اتضاح المشهدين الاقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • شمال غزة.. كفاح يومي للحصول على كوب ماء نظيف
  • مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي
  • مبابي ورونالدو وجهاً لوجه .. وموقعة ملتهبة بين ألمانيا وإسبانيا
  • نهيم دون الصوامع
  • هوكشتاين من باريس: لا أمل في الحلّ
  • تدخل بطولي ينقذ رضيعاً توقف قلبه على متن رحلة جوية بين أكادير الدارالبيضاء