اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة نظيره فريق أبو سليم الليبي، في اللقاء المقرر له مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وخاض الزمالك مرانه مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب تحت قيادة معتمد جمال، وجاء التدريب خفيفًا وتضمن بعض الجوانب البدنية في بداية المران، قبل خوض تدريبات فنية وخططية استعدادًا لمواجهة بطل ليبيا المقبلة.

   

الوكرة يخسر مواجهة العربي.. والغرافة يعتلي الصدارة بفوزه على أم صلال عاجل.. تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة برينتتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز


وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات خلال الفقرة الفنية.


وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران وفقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".


ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء غدًا الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك معتمد جمال الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية الان خلال كاس الكونفدرالية الافريقية أبو سليم الليبي

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم

 اختتم منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم تحت 20 سنة تحضيراته لمباراة غد الأربعاء مع نظيره البحريني على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا للشباب “الديار العربية” المقامة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.
وأدى منتخب الشباب حصة تدريبية، اليوم الثلاثاء، على أحد الملاعب الفرعية تحت قيادة مدربه سليم عبدالرحمن والجهاز الفني المساعد.
وقال المدرب سليم عبدالرحمن”منتخب الشباب يضم عددا من اللاعبين الموهوبين، الذين يمثلون مستقبلا واعدا للكرة الإماراتية، نحن حريصون على المنافسة وتحقيق نتائج إيجابية خلال مشوارنا في البطولة”.
وأضاف”البطولة فرصة جيدة للجهاز الفني للوقوف على جاهزية المنتخب واللاعبين، والوصول إلى التشكيلة المناسبة التي ستشارك في التصفيات الآسيوية المقررة في شهر سبتمبر المقبل”.

يشارك في البطولة منتخبات : الإمارات، والسعودية، والبحرين، وسوريا، والأردن، والعراق، وعُمان، وفلسطين، ولبنان، والكويت، واليمن، ومنتخب ألبانيا المشارك كضيف للبطولة.


مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لفاركو
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة أوكرانيا في يورو 2024
  • ثروت سليم يعلق على أزمة المقاولون العرب وبيراميدز
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري
  • يورو 2024 .. شوط أول سلبي بين فرنسا وبولندا بالجولة الثالثة في المجموعات
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي يختتم فعالياته بإصدار توصياته لمواجهة التحديات في القطاع الصحي