وخلال تسيير القافلة نددت المنسقة الميدانية في الهيئة النسائية الثقافية صفاء الشامي، بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمستشفيات والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري للمدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة فى ظل تخاذل وتواطؤ معظم الأنظمة العربية والإسلامية.

وأشادت بمواقف الصمود والثبات والبذل والعطاء للمرأة اليمنية التي لطالما أثبتت في كل الظروف الصعبة التي عانى منها الشعب اليمني جراء العدوان والحصار، المواقف الجادة والتضامن المستمر مع القضية الفلسطينية باعتبارها القضية الأولى للأمة.

وأشارت إلى التفاعل الكبير للنساء في جميع المحافظات والاستجابة العملية منذ إعلان حملة التبرعات نصرةً للأقصى.

وذكرت ان إجمالي التبرعات حتى اليوم وصل إلى ما يقارب 30 مليون ريال و500 جرام من الذهب، مؤكدة استمرار حملة التبرعات حتى تحقيق النصر ودحر الاحتلال الصهيوني من أرض فلسطين والأقصى الشريف.

فيما بارك كادر الهيئة النسائية العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة والعملية المباركة بالسيطرة على السفينة الإسرائيلية وجرها الى السواحل اليمنية تأكيدا على الموقف الجاد والعملي الذي أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بالوقوف الكامل مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة على كافة المستويات.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني ، منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الثلاثاء،حملة اعتقالات واسعة طالت 30 مواطنا فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية المحتلة من بينهم طفل وأسرى سابقون.
وقال نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان مشترك، إن عمليات الاعتقال تركزت في محافظتي رام الله وبيت لحم، حيث رافقتها عمليات تحقيق ميداني في بلدتي (الخضر، وكفر نعمة)، فيما توزعت بقيتها على محافظتي الخليل وقلقيلية.
وأضافا أن حملة الاعتقالات تترافق مع عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، وإطلاق النار بشكل مباشر بهدف القتل، إلى جانب التهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، والتخريب والتدمير في منازل المواطنين.
وأشارا إلى أن حصيلة الاعتقالات في الضفة منذ بدء حرب الإبادة المستمرة، بلغت أكثر من 11 ألف حالة اعتقال، شملت فئات المجتمع الفلسطيني كافة، علما أن هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا إلى تسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتُجزوا كرهائن.
يُذكر أن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تتضمن المعتقلين من الضفة دون غزة، الذين تقدر أعدادهم بالآلاف.

مقالات مشابهة

  • الحكومة اليمنية تبارك رد الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشجاع على العدو الإسرائيلي
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • القوات اليمنية تستهدف موقعين عسكريين للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش ويافا المحتلة
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • مجلس النواب: استهداف الأعيان المدنية في الحديدة يمثل انتهاكاً خطيراً للسيادة اليمنية
  • السياسي الأعلى بصنعاء: القوات اليمنية قادرة على تأديب الكيان الإسرائيلي المجرم
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية