تباشر نيابة الزاوية الحمراء تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب ملقى بأحد شوارع منطقة الزاوية الحمراء، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمصرع شاب في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ورجحت التحريات الأولية، أن سبب الوفاة هو سقوط الشاب من علو، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرفة عمليات القاهره جهود التحريات زاوية تحفظ المباحث الجنائية جثة النيابة العامة المباحث أزمة مصرع شاب جنائية العثور طائرة بلاغ الزاوية الحمراء قانونية الزاوية الحمرا كشف غموض جثة شاب

إقرأ أيضاً:

عدم وجود شبهة جنائية في حادث غرق شاب في ترعة

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في حادث غرق شاب بترعة الجيزاوي في إحدى قرى العياط، وتبين من خلال الكشف الطبي أن إسفكسيا الغرق وراء مصرعه، وتعني "إسفكسيا الغرق" عدم تمكن الجسم من الحصول على ما يكفيه من الأكسجين عقب تعرضه للغرق، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمصرع أحد الأشخاص غرقا في ترعة الجيزاوي، بقرية طهما في العياط، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن شابا يدعى " شعبان.ط" لقى مصرعه غرقا في الترعة، لعدم إجادته السباحة.

تم انتشال الجثة، ونقلها إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 وفى سياق اخر فقد اندلع حريق داخل مخزن أسفل عقار سكنى فى منطقة النزهة، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل مخزن فى منطقة النزهة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة لأقوال شهود العيان وقاطنى العقار المتواجد به المخزن لكشف ملابسات الواقعة، وتمت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفى واقعة اخري أحالت محكمة جنح القاهرة الجديدة، ملف قضية اتهام طبيب نساء وتوليد المتسبب في وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي إلى الطب الشرعي لإعداد تقرير نهائي بالواقعة.

وكانت قد قررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير، إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسئولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة في حادث انقلاب دراجة بخارية يقودها زوجها
  • تعدى على شقيقته.. تحقيقات موسعة مع المتهم بالاصطدام بشاب بدراجته النارية بالمرج
  • تحقيقات مع المتهمين في مشاجرة بـ«الأسلحة» داخل فيلا بلوجر
  • عدم وجود شبهة جنائية في حادث غرق شاب في ترعة
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا في الشيخ زايد
  • معاينة فيلا وزير سابق تعرضت للسرقة بالشيخ زايد
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا فى الشيخ زايد
  • تجديد حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابي بتهمة حيازة مواد مخدرة بمدينة السلام
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام